السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

طليقة أمير طعيمة تتراجع عن اتهاماتها لـ أكرم حسني وتعتذر له

الخميس 02/نوفمبر/2023 - 05:05 م
امير طعيمة وطليقته
امير طعيمة وطليقته جنى

اعتذرت جنى، طليقة الشاعر أمير طعيمة، عن اتهامها للفنان أكرم حسني،  بإنه سبب انفصالهم، وكتب منشور على صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي "الفيسبوك".

 

أمير طعيمة تعتذر لطليقها أمير طعيمة وأكرم حسني 

 

علقت قائلة:"أعتذار واجب صديقي العزيز أكرم ألتمس منك خالص الأعتذار، لقد تسرعت في آمر شديد الخصوصية بالنسبة لي وأقحمتك فيما لا يعنيك بقصد أو بدون"، واستشهدت بأية قرانية قائلة:" قالا ربنا ظلمنا أنفسنا وإن لم تغفر لنا وترحمنا لنكونن من الخاسرين".
 

تابعت:" ومن واجباتي وضميري وقبل أي شئ ، وأعترف لقد وقعت في فخ عظيم ويلام المرء علي أفعاله وأشهد الله إنني الآن ليس في قلبي تجاهك غير المحبة والتقدير والأحترام وأمنياتي لك بالتوفيق في ذريتك ومالك وجسدك".

 

ووجهت رسالة لـ أمير طعيمة قائلة:" بالنسبة لأمير أوضح حقيقة الآمر فهو ليس أب لأولادي ولو قلت كذالك لكذبت وبعهد الله خنت ولكن أمير يعني لي الكثير ولو تحدثت لمل الوقت مني وسأم من كثرة الحديث، أحيانًا يكون الشكر في الشريك جريمة ولا أخفي سرآ نصحني الناس كثيرا، بعدم التحدث عنه لا بالخير ولا بالشر وخصوصًا الخير ولم أسمع سمعت نفسي ".

 

أضافت:" أصابني العنجهية غير مبررة وكأنني دون البشر لم يصبني شيءٍ والحمد الله كثيرأ  علي ما أصبت ولو زادني مئات الأصابات في ولا في أولادي ولا أهلي ومن أحب لسجدت وشكرت وحمدت فهذا فضل من الله ونعمة يتمني غيري نيلها الحمد لله علي نعمة صحة الأسرة وكلنا نشاهد ونري ما يحدث في العالم ، من منا يتمني زوال البيت بأكمله ولا يمس أحد بأبنائه، فأنا في أمان الله ولطفه"

 

 

وكانت وأثارت جينى طعيمة زوجة الشاعر أمير طعيمة حالة كبيرة من الجدل بعدما كتبت منشور عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تتهم فيه الفنان أكرم حسني بتخريب بيتها.

 

كتبت جينى زوجة الشاعر أمير طعيمة عبر حسابها بفيسبوك:" سبب رئيسي في خراب بيتي التفكير ده وصاحب الفكرة دي والقعدات اللذيذة اللي أنا رفضتها وهرفضها وبرفضها".

 

وأضافت :"أنا بيتي قائم من 16 سنة محدش لا زعزعه ولا قرب منه ودي نتيجة إنك تدخل ناس بيتك معاهم ناس بتسمم أفكارهم".