السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بايرن ميونخ ضد ساربروكين.. من الفريق الذي أقصى البافاري من كأس ألمانيا

الخميس 02/نوفمبر/2023 - 01:32 م
بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

بايرن ميونخ ..تعرض نادي بايرن ميونخ لهزيمة من العيار الثقيل خلال مباراة الفريق أمام فريق ساربروكين، المتواجد في الدرجة الثالثة بالدوري الألماني، خلال اللقاء الذي جمعهما في بطولة كأس ألمانيا.

 

 

بايرن ميونخ ضد ساربروكين ..من الفريق الذي أقصى البافاري من كأس ألمانيا

 

 

ويحتل فريق ساربروكين الذي أقصى بايرن ميونخ من بطولة كأس ألمانيا المركز الخامس عشر في ترتيب دوري الدرجة الثالثة بالدوري الألماني.

 

بايرن ميونخ ..وسقط نادي بايرن ميونخ الألماني أمام مضيفه فريق ساربروكين، نادي الدرجة الثالثة من البطولة، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأربعاء، على ملعب "لودفيج بارك"، ضمن منافسات الدور الثاني من بطولة كأس ألمانيا.

 

بايرن ميونخ ضد ساربروكين

 

بايرن ميونخ ..وبدأ الرحلة التهديفية لبايرن ميونخ، توماس مولر، في الدقيقة 16، ونجح فريق ساربروكين فى إدراك هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول، عن طريق باتريك سونثايمر، في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

 

مباراة بايرن ميونخ

 

بايرن ميونخ ..وفي الشوط الثاني نجح ساربروكين في تسجيل هدف الفوز فى الدقيقة السادسة من الوقت بدلا من الضائع للمباراة عبر اللاعب مارسيل جاوس. 

 

مباراة بايرن ميونخ ضد ساربروكين 

 

بايرن ميونخ ..بعد خسارة بايرن ميونخ أمام ساربروكين لم يذهب للجمهور سوى توماس مولر وجوشوا كيميش وليروي ساني وماتيس تيل وبونا سار.

 

بايرن ميونخ في كأس المانيا 

 

بايرن ميونخ ..ومن جانبه انتقد توماس مولر تصرف زملاءه في الفريق، وقال غير مقبول أن يكون 3 أو 4 لاعبين فقط هم من يحترمون المشجعين.

 

بايرن ميونخ الألماني 

 

بايرن ميونخ ..وقال مولر في تصريحاته: "من المنطقي، كما هو الحال في كثير من الأحيان، يهتم المشجعون أكثر بالنتيجة والمباراة فقط، في كرة القدم، يمكن أن تخسر مباراة، لكن يجب أن أتفق مع المشجعين".

 

بايرن ميونخ

 

بايرن ميونخ ..وأضاف: "الأمر غير المقبول على الإطلاق أن ثلاثة أو أربعة لاعبين فقط يفهمون كيفية احترام المشجعين، كان المشجعون هنا، وسافروا إلى المباراة خارج أرضنا ودعمونا، أقل ما يمكننا فعله هو رد الجميل لهم".

 

بايرن ميونخ

 

بايرن ميونخ ..واختتم مولر: "لا يتعلق الأمر بالتصفيق 100 مرة وغناء أي أغنية، بل يتعلق بإظهار الاحترام، لقد ناقشنا هذا أيضًا مرة واحدة في غرفة تبديل الملابس، سنظهر وجهًا مختلفًا في المستقبل، ما حدث بالطبع غير مقبول".

 

بايرن ميونخ

 

بايرن ميونخ ..وكان فريق بايرن ميونخ اكتسح مؤخرا نظيره بروسيا مونستر أحد أندية دورى الدرجة الثالثة الألمانى، بنتيجة 4-0، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الدور الأول من بطولة كأس ألمانيا.

 

بايرن ميونخ

 

بايرن ميونخ ..أحرز أهداف بايرن ميونخ كل من تشوبو موتينج، لايمر، فرانس كريتزيج، ماتس تيل في الدقائق 9، 40، 45، 86 على التوالي.

 

بايرن ميونخ

 

بايرن ميونخ ..وحقق فريق بايرن ميونخ الألماني فوز ساحق على فريق درامشتات بثمانية أهداف نظيفة، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر الدوري الألماني.

 

بايرن ميونخ 

 

بايرن ميونخ ..سجل هاري كين هاتريك في الدقائق 51،69،88 ، وأحرز ساني هدفين في الدقائق 65،64 .

 

بايرن ميونخ ..وأيضا سجل جمال موسيالا هدفين فى الدقائق 60،76، وسجل مولر هدف وحيد في الدقيقة 71 من عمر اللقاء.

 

بايرن ميونخ

 

بايرن ميونخ ..وقال يان كريستيان دريسن الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم إنه يود ربط لاعب خط الوسط جمال موسيالا بالنادي مدى الحياة، ويرغب في تجديد عقد حارس المرمى مانويل نوير.

 

بايرن ميونخ

 

بايرن ميونخ ..ويعد الألماني الدولي موسيالا صاحب الـ 20 عاما واحدا من أبرز المواهب في ألمانيا، ويستمر عقده مع بايرن ميونخ حتى عام 2026 لكنه حاز على اهتمام عدد من أندية القمة خارج ألمانيا.

 

بايرن ميونخ

 

بايرن ميونخ ..وقال دريسن في تصريحات لمحطة "بايريشر راندفانك" الإذاعية مساء الأحد إنه "يود بشدة" أن يربط موسيالا بالنادي البافاري طوال مسيرته.

 

بايرن ميونخ

 

بايرن ميونخ ..وأضاف دريسن :"جمال لاعب رائع بالفعل اليوم. لديه قدرات مذهلة وكذلك المزيد من الإمكانيات لمواصلة التطور، من الأفضل أن نبقيه معنا لأطول فترة ممكنة."

 

بايرن ميونخ

 

بايرن ميونخ ..وجاءت تصريحات دريسن بعد أن أبدى هربرت هاينر رئيس نادي بايرن، رأيا مشابها.

 

 

بايرن ميونخ ..وقال هاينر في تصريحات لصحيفة "أبيندتسايتونج" :"لديه عقد معنا حتى عام 2026، ويعرف وضعه في بايرن، يعرف أن كل الأبواب مفتوحة أمامه هنا. أود استمراره معنا لأطول فترة ممكنة. لكن أيا من الطرفين ليس متعجلا."

 

بايرن ميونخ 

 

 

بايرن ميونخ ..وأبدى دريسن ترحيبا بعودة نجم حراسة المرمى مانويل نويرصاحب الـ 37 عاما إلى الملاعب أخيرا بعد غياب لفترة طويلة بسبب تعرضه لكسر في الساق في ديسمبر الماضي.

 

بايرن ميونخ

 

بايرن ميونخ ..ويستمر عقد نوير حتى نهاية الموسم الجاري، وقال دريسن إن النادي يهدف لتجديد عقد الحارس مثلما حدث مع لاعبين بارزين أخرين بالفريق.

 

بايرن ميونخ ..وأضاف دريسن :"لعب مباراة واحدة الآن (بعد العودة من الإصابة). أعتقد أنه ينبفي علينا منحه فرص المشاركة. وبعدها سنجلس (للتفاوض) عندما يحين الوقت المناسب."

بايرن ميونخ

بايرن ميونخ

بايرن ميونخ

بايرن ميونخ

بايرن ميونخ

بايرن ميونخ

بايرن ميونخ

بايرن ميونخ

بايرن ميونخ

بايرن ميونخ

بايرن ميونخ

بايرن ميونخ

بايرن ميونخ

بايرن ميونخ

بايرن ميونخ

بايرن ميونخ

بايرن ميونخ

بايرن ميونخ

بايرن ميونخ

بايرن ميونخ

بايرن ميونخ

 

 

بايرن ميونخ