الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رضا سليم يعاني من الإصابة.. شرائح ومسامير بسبب كسر الترقوة

الخميس 02/نوفمبر/2023 - 12:45 م
رضا سليم
رضا سليم

رضا سليم ..كشف الدكتور أشرف محرم، الذي أشرف علي تشخيص إصابة المغربي رضا سليم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، تفاصيل الجراحة التي سوف لها عقب الإصابة خلال مباراة صن داونز، في نصف نهائي لبطولة الدوري الإفريقي.

 

رضا سليم يعاني من الإصابة..شرائح ومسامير بسبب كسر الترقوة

 

 

رضا سليم ..وقال أشرف محرم، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامج "بلس 90" المذاع علي قناة "النهار"، إن الأشعة أكدت أن رضا سليم أصيب بكسر في الترقوة، موضحا أنه سيحتاج إلي شرائح ومسامير.

 

رضا سليم

 

رضا سليم ..وأشار إلي أن إصابته مثل إصابة خالد عبدالفتاح، لكن رضا سليم لديه تفتيت وكسر في 3 أجزاء، وسوف يخضع لجراحة باكر، وسيخضع لبرنامج تأهيلي بعدها.

 

رضا سليم لاعب الأهلي 

 

رضا سليم ..وأوضح أن رضا سليم حالته المعنوية جيدة، وسوف يغيب عن الملاعب لما يقرب من 3 أشهر كحد أقصي، واختتم: كلنا متفائلين بإمكانية عودته قبل هذا الموعد، وطريقة السقوط وحماسه تفرق في إصابته.

 

 

رضا سليم

 

رضا سليم ..وتعرض رضا سليم للإصابة بعد 5 دقائق فقط من نزولة بديلاً خلال مباراة الأهلي ضد صن داونز التي جمعت بينهما أمس في إياب نصف نهائي الدوري الأفريقي على استاد القاهرة الدولي.

 

 

إصابة رضا سليم

 

 

رضا سليم ..ووتأكد غياب المغربي رضا سليم لاعب الأهلي، عن فريقه لمدة ثلاثة أشهر بعدما أثبتت الأشعة التي خضع لها اللاعب إصابته بكسر في عظمة الترقوة، بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة فريقه ضد ضد صن داونز في إياب نصف نهائي الدوري الأفريقي لكرة القدم.

 

 

رضا سليم مع الأهلي

 

 

رضا سليم ..وأجرى المغربي رضا سليم، لاعب الأهلين فحصا طبيا وأشعة مقطعية على الكتف من قبل الدكتور أشرف أستاذ جراحة العظام بطب قصر العيني، بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة فريقه ضد صن داونز، في إياب نصف نهائي الدوري الأفريقي لكرة القدم، أثبتت تعرضه لكسر في عظمة الترقوة.

 

رضا سليم إصابة 

 

رضا سليم ..وأكدت الأشعة التي خضع لها رضا سليم تعرضه لكسر في 3 أجزاء بعظمة الترقوة وحاجته لإجراء عملية جراحية لتثبيت عظمة الترقوة خلال الأيام القادمة، ويغيب لفترة عن فريقه لحين التعافي من الإصابة.

 

رضا سليم مصاب

 

رضا سليم ..وتمكن فريق صن داونز من تحقيق الفوز على حساب الأهلي بهدف دون مقابل، ذهابا وإيابا، ضمن منافسات إياب نصف نهائي الدوري الأفريقي.

 

غياب رضا سليم 

 

رضا سليم ..وتأهل الأهلي إلى نصف نهائي الدوري الأفريقي، بعد تخطيه سيمبا التنزاني في ربع النهائي بالتعادل 2-2 ذهابا و1-1 فى مباراة العودة باستاد القاهرة.

 

رضا سليم


رضا سليم ..وفاز صن داونز على بيرو أتليتكو الأنجولي فى مباراة الذهاب بهدفين دون رد وانتهت مباراة الإياب في جنوب أفريقيا بالتعادل السلبي.
 

 

رضا سليم


رضا سليم ..وغاب عن مباراة الأهلي ضد صن داونز كلامن: حمزة علاء وكريم نيدفيد ومحمود متولي ومحمد الضوي كريستو وعمرو السولية وكريم فؤاد وكريم الدبيس ومحمد زعلوك.

 

رضا سليم

 

رضا سليم ..فيما شهدت قائمة المارد الأحمر عودة أمام عاشور واحمد عبد القادر مره اخري، قبل مواجهة صن داونز الجنوب افريقي.

 

رضا سليم


رضا سليم ..وجاءت قائمة النادي الأهلي لمواجهة صن داونز تضم كلا من:


حراسة المرمى: محمد الشناوي - مصطفى شوبير - مصطفى مخلوف.

 

خط الدفاع: علي معلول - رامي ربيعة - ياسر إبراهيم - محمد عبد المنعم - أكرم توفيق - محمد هاني - خالد عبد الفتاح.

 

خط الوسط: أحمد نبيل كوكا - أليو ديانج - مروان عطية - إمام عاشور - أحمد عبد القادر - محمد مجدي أفشة - حسين الشحات - طاهر محمد طاهر - رضا سليم- بيرسي تاو.

 

خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا - أنتوني موديست - صلاح محسن.

 

رضا سليم

رضا سليم

رضا سليم

رضا سليم

رضا سليم

رضا سليم

رضا سليم

رضا سليم

رضا سليم

رضا سليم

رضا سليم

رضا سليم

رضا سليم

رضا سليم

 

رضا سليم