الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رضا سليم يغيب عن الأهلي لثلاث أشهر بسبب إصابته بكسر في الترقوة

الخميس 02/نوفمبر/2023 - 10:13 ص
رضا سليم
رضا سليم

تأكد غياب المغربي رضا سليم لاعب الأهلي، عن فريقه لمدة ثلاثة أشهر بعدما أثبتت الأشعة التي خضع لها اللاعب إصابته بكسر في عظمة الترقوة، بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة فريقه ضد ضد صن داونز في إياب نصف نهائي الدوري الأفريقي لكرة القدم.

 

 

رضا سليم يغيب عن الأهلي لثلاث أشهر بسبب إصابته بكسر في الترقوة 

 

 

وأجرى المغربي رضا سليم، لاعب الأهلين فحصا طبيا وأشعة مقطعية على الكتف من قبل الدكتور أشرف أستاذ جراحة العظام بطب قصر العيني، بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة فريقه ضد صن داونز، في إياب نصف نهائي الدوري الأفريقي لكرة القدم، أثبتت تعرضه لكسر في عظمة الترقوة.

 

 

وأكدت الأشعة التي خضع لها رضا سليم تعرضه لكسر في 3 أجزاء بعظمة الترقوة وحاجته لإجراء عملية جراحية لتثبيت عظمة الترقوة خلال الأيام القادمة، ويغيب لفترة عن فريقه لحين التعافي من الإصابة.

 

 

وتمكن فريق صن داونز من تحقيق الفوز على حساب الأهلي بهدف دون مقابل، ذهابا وإيابا، ضمن منافسات إياب نصف نهائي الدوري الأفريقي.

 

وتأهل الأهلي إلى نصف نهائي الدوري الأفريقي، بعد تخطيه سيمبا التنزاني في ربع النهائي بالتعادل 2-2 ذهابا و1-1 فى مباراة العودة باستاد القاهرة.


وفاز صن داونز على بيرو أتليتكو الأنجولي فى مباراة الذهاب بهدفين دون رد وانتهت مباراة الإياب في جنوب أفريقيا بالتعادل السلبي.
 


وغاب عن مباراة الأهلي ضد صن داونز كلامن: حمزة علاء وكريم نيدفيد ومحمود متولي ومحمد الضوي كريستو وعمرو السولية وكريم فؤاد وكريم الدبيس ومحمد زعلوك.

 

فيما شهدت قائمة المارد الأحمر عودة أمام عاشور واحمد عبد القادر مره اخري، قبل مواجهة صن داونز الجنوب افريقي.


وجاءت قائمة النادي الأهلي لمواجهة صن داونز تضم كلا من: 


حراسة المرمى: محمد الشناوي - مصطفى شوبير - مصطفى مخلوف.

 

خط الدفاع: علي معلول - رامي ربيعة - ياسر إبراهيم - محمد عبد المنعم - أكرم توفيق - محمد هاني - خالد عبد الفتاح.

 

خط الوسط: أحمد نبيل كوكا - أليو ديانج - مروان عطية - إمام عاشور - أحمد عبد القادر - محمد مجدي أفشة - حسين الشحات - طاهر محمد طاهر - رضا سليم- بيرسي تاو.

 

خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا - أنتوني موديست - صلاح محسن.