الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بمشاركة محمد صلاح.. ليفربول يتقدم على بورنموث بهدفًا نظيفًا

الأربعاء 01/نوفمبر/2023 - 10:48 م
ليفربول
ليفربول

انتهت أحداث الشوط الأول الذي جمع بين فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح قائد منتخب مصر، وبورنموث بهدف نظيف اليوم الأربعاء، ضمن منافسات بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

 

بمشاركة محمد صلاح.. ليفربول يتقدم على بورنموث بهدفًا نظيفًا

 

تقام مباراة بورنموث ضد ليفربول، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً، على ملعب "فيتاليتي"، ضمن منافسات دور الستة عشر لكأس الرابطة الإنجليزية للموسم الجارى 2023-2024.

حراسة المرمى: تيلو كيرير
خط الدفاع: كوستاس تسيميكاس- جويل ماتيب- جو جوميز- جاريل كوانساه
خط الوسط: واتارا إندو- هارفي إيليوت- كورتيس جونز- دومينيك سوبوسلاي
خط الهجوم: كودي كاجبكو- محمد صلاح.

 

وتأهل ليفربول إلى تلك المرحلة بعدما حقق فوز مثير على نظيره ليستر سيتي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت بينهما على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الدور الثالث، من البطولة.
 
 
وفي سياق آخر، حقق الريدز بمشاركة محمد صلاح الفوز على نوتينجهام فورست بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.
نجح اللاعب المصري محمد صلاح، في تسجيل الهدف الثالث لفريق ليفربول الإنجليزي بالدقيقة 77 أمام نوتينجهام، ضمن منافسات أحداث الشوط الثاني.
 
 
وتمكن جوتا من تسجيل الهدف الأول لليفربول أمام نوتينجهام بالدقيقة 31 بالشوط الأول، ونجح نونيز في تسجيل الهدف الثاني بالدقيقة 35، ليتمكن الريدز في التقدم بهدفين دون رد ، قبل نهاية الشوط الأول.
وأصبح محمد صلاح ثالث لاعب في تاريخ ليفربول يسجل في كل من المباريات الخمس الافتتاحية على أرضه في الدوري الإنجليزى الممتاز هذا الموسم.