الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

النني احتياطياً... تشكيل أرسنال لمواجهة وست هام يونايتد في كأس رابطة المحترفين

الأربعاء 01/نوفمبر/2023 - 09:02 م
ارسنال
ارسنال

يحل فريق أرسنال الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد النني، ضيفاً ثقيلاً على نظيره وست هام يونايتد، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية للموسم الجاري.

 

النني احتياطياً... تشكيل أرسنال لمواجهة وست هام يونايتد في كأس رابطة المحترفين 

 

جاء تشكيل ارسنال كالآتي:

 

حارس المرمى: رامسديل

خط الدفاع: وايت – جابريل – زينتشينكو – كيوير

خط الوسط: جورجينهو – هافريتز – فييرا

خط الهجوم: نيلسون – تروسارد – نيكيتاه

 

وتقام مباراة وست هام ضد أرسنال، في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء، بتوقيت القاهرة، على ستاد لندن الأوليمبي، ضمن منافسات دور  16 من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية للموسم الجاري.

 

 

وتأهل الجانرز إلى تلك المباراة، بعد فوزه على نظيره برينتفورد بنتيجة 1-0 على ملعب "جريفين بارك"،  ضمن  منافسات الدور الثالث من البطولة.

 

 

وفاز فريق أرسنال الإنجليزي على نظيره شيفيلد يونايتد بخمسة أهداف دون رد في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي.

 

 

وسجل إدوارد نيكيتاه هدف المباراة الأول في الدقيقة 28 بعدما استلم كرة عرضية من ديكلان رايس وراوغ داخل منطقة الجزاء وسدد في شباك الحارس بريوستر، قبل أن يعود نفس اللاعب ويسجل الهدف الثاني والثالث في الدقيقتين 50،58 على التوالي، وأحرز فابيو فييرا الهدف الرابع في الدقيقة 88 من ركلة جزاء، واختتم تومياسو الهدف الخامس في الدقيقة 96.

 

وحصد أرسنال ثلاث نقاط غالية يواصل بها الزحف نحو صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يحتل الفريق المركز الثاني برصيد 24 وبفارق نقطتين عن توتنهام المتصدر.