السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مجلس الأهلي يؤجل اجتماع اليوم بعد وفاة أحمد البكري

الخميس 24/ديسمبر/2020 - 02:30 م
مجلس إدارة النادي
مجلس إدارة النادي الأهلي

استقر مجلس إدارة النادي الأهلي ، برئاسة محمود الخطيب، على تأجيل اجتماع مجلس الإدارة الذي كان من المقرر أن ينعقد في الساعة الثانية من ظهر اليوم الخميس.

وجاء ذلك بسبب وفاة المستشار أحمد البكري رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، حيث يرغب مجلس الإدارة في حضور مراسم تشييع جثمان البكري، وسيتم تشييع جنازة الراحل عصر اليوم الخميس من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، وسيتم دفن جثمانه في مدافن الأسرة بمدينة السادس من أكتوبر.

وكان من المقرر، أن يعقد مجلس إدارة النادي اجتماعًا اليوم الخميس، لمناقشة عدة أمور لم يتم مناقشتها في الاجتماع الذي أقيم يوم الثلاثاء الماضي، ضمن سلسلة الاجتماعات التى يعقدها النادي الأهلي لمناقشة عدة أمور خاصة بالفريق للموسم الكروي الجديد عبر الفيديو كونفرانس.

وحرص محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي وأعضاء مجلس الإدارة والمدير التنفيذي، وقطاعات النادي الرياضية، على نعي المستشار أحمد البكري، رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك، الذي وافته المنيه اليوم بعد صراع مع فيروس كورونا المستجد.

وجاء بيان الأهلي كالتالي، ينعي الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، وأعضاء مجلس الإدارة والمدير التنفيذي، وقطاعات النادي الرياضية، ينعون ببالغ الحزن والأسى، المستشار أحمد البكري، رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك، الذي وافته المنيه اليوم، داعين المولى ــ عز وجل ــ أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويدخله فسيح جناته، ويلهم أسرته الكريمة الصبر والسلوان، و«إنا لله وإنا إليه راجعون»".