الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محرز وفيرمينو يقودان هجوم أهلي جدة ضد أبها في كأس خادم الحرمين

الثلاثاء 31/أكتوبر/2023 - 07:06 م
أهلي جدة
أهلي جدة

الأهلي السعودي ضد أبها .. يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السعودي في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة ، نظيره أبها في إطار مباريات دور الـ 16 في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم.

 

محرز وفيرمينو يقودان هجوم أهلي جدة ضد أبها في كأس خادم الحرمين 

 

وجاء تشكيل أهلي جدة على النحو التالي:

حراسة المرمى: ميندي

خط الدفاع: الحريجي - إيبانيز - عبدالباسط هندي - عبدالله العمار

خط الوسط: فراس البريكان- فرانك كيسيه - غابري فيغا - رياض محرز

خط الهجوم: ماكسيمان - فيرمينو

 الأهلي السعودي ضد أبها ..يخوض الأهلي مباراة اليوم والتي تقام على أرض ملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة متسلحًا بالأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز على حساب أبها الذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.  

 الأهلي السعودي ضد أبها ..وأكدت تقارير صحفية سعودية أن الألماني ماتياس يايسله لم يستقر حتى الآن على خوض المباراة بالترسانة الأجنبية كاملةً أو منقوصةً أمام أبها، وشارك في تدريبات الأهلي أمس للفرنسي آلان سانت ماكسيمان الذي لم يتمكن من إكمال مباراة الهلال الماضية.

 الأهلي السعودي ضد أبها ..وحقق الفوز على العين بهدف دون رد في كأس خادم الحرمين ويطمح لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل مواصلة مشواره للمنافسة على اللقب فيما تخطى أبها نظيره هجر قبل أن يتأهل لدور الـ 16 في البطولة.  

كاس خادم الحرمين ..ويسعى أهلي جدة بكل قوة لتحقيق الفوز على أبها في مباراة اليوم من أجل مصالحة جماهيره عقب الخسارة في الكلاسيكو أمام الهلال بنتيجة 3-1.

كاس خادم الحرمين ..ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز في مباراة اليوم أمام أبها حيث يطمح في حصد اللقب الغائب عن الفريق منذ عام 2016. 

كاس خادم الحرمين ..مهمة الأهلي لن تكون سهلة على الإطلاق في مباراة حيث أخفق في تحقيق الفوز على أبها في آخر مباراتين جمعتا بين الفريقين خلال الموسم قبل الماضي بالدوري حيث خسر أمام أبها  بهدف دون مقابل في الدور الأول وتعادل معه في الدور الثاني بنتيجة 1-1. 

 

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم عن التشكيلة المثالية للجولة الحادية عشر من بطولة دوري روشن لموسم 2023-2024.

 

كانت الجولة الـ11 قد انتهت أول أمس السبت، حيث شهدت إقامة 3 مواجهات، إذ فاز أبها على الشباب بهدفين مقابل هدف، والنصر على الفيحاء بنتيجة 3-1، والاتتفاق على الوحدة 3-2.

وشهد التشكيل المثالي للجولة الحادية عشر غياب الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي.

فيما شهد التشكيل المثالي انضمام تاليسكا وعبد الرحمن غريب ثنائي النصر، بجانب رباعي الهلال سافيتش وكوليبالي وسعود عبد الحميد ومالكوم، كما انضم ثنائي ضمك سنوسي هوساوي وجورج كيفين نكودو. 

وشارك من الفتح في التشكيل المثالي للجولة الـ11 اللاعب توفيق بوحيمد، ومن أبها الحارس تشيبريان تاتاروشانو، ومن الوحدة جاء ديماراي غراي.