الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نادين الراسي تتعرض للضرب المبرح من شقيقها الأصغر (صور)

الثلاثاء 31/أكتوبر/2023 - 01:24 م
مصر تايمز

تعرضت الفنانة نادين الراسى، إلى الضرب المبرح من قبل شقيقها الأصغر، وذلك أمام والدتها المريضة، ودخلت على أثرها المستشفى بعد تعرضها إلى انهيار عصبي شديد.

 

وكشفت نادين الراسى، بالصور عن بعض الاصابات الشديدة نتيجة تعدى شقيقها عليها، بضربة فى الراس  وبعض الاصابات فى جسدها وزراعها.

 

يذكر أن، كشفت الفنانة اللبنانية نادين الراسي خلال لقائها مع الإعلامي علي ياسين ببرنامج "كتاب الشهرة" المذاع عبر قناة الجديد، عن أغنية كان من المفترض أن تجمع بينها وبينها شقيقها الراحل جورج الراسي، الذي توفي في حادث سير مأساوي في أغسطس الماضي.

 

 

وقالت نادين الراسي: "أعتذر وعدم طرح الأغنية ليس بيدي. وسيأتي يوم تبصر فيه الأغنية النور، عندما يأخذ مؤلفها طوني أبي كرم وقتا أطول.. جورج طول عمره بيغني لايف، وطوني فضل الانتظار حتى يكون جاهزا، لكن جورج انشغل بتعليمي تسجيل الأغنية، وأصبح الجزء الخاص بصوتي فقط هو الجاهز".

 

 

وكان الشاعر طوني أبي كرم كشف في مداخلة مع البرنامج عن أن الأغنية كانت ديو يجمع بين نادين الراسي وجورج الراسي، وتم بالفعل تسجيل بروفة بصوتهما تملك نادين نسخة منها، لكن إحدى المحاميات من طرف عائلة الراسي تواصلت معه، وطلبت منه عدم طرح الأغنية في أي وقت بصوت نادين وجورج.