الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ملخص مباراة لاتسيو ضد فيورنتينا في الدوري الإيطالي

الثلاثاء 31/أكتوبر/2023 - 10:26 ص
لاتسيو
لاتسيو

لاتسيو ضد فيورنتينا  ..حقق فريق لاتسيو فوزا صعبا على ضيفه فيورنتينا بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "الأوليمبيكو" في ختام مباريات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم. 


لاتسيو ..سجل هدف لاتسيو والمباراة الوحيد اللاعب شيرو إيمويبلي في الدقيقة 95 من ركلة جزاء. 
الفوز رفع رصيد لاتسيو إلى 16 نقطة في المركز السابع.. بينما تجمد رصيد فيورنتينا عند 17 نقطة في المركز السادس. 

 

ملخص مباراة لاتسيو ضد فيورنتينا في الدوري الإيطالي

https://twitter.com/zlatan_gh/status/1719222632791388248?t=_go3rjm2IWhSqVm3NCF85w&s=19


ويتصدر إنتر ميلان جدول ترتيب بطولة الدوري الإيطالي برصيد 25 نقطة وبفارق نقطتين عن يوفنتوس صاحب المركز الثاني.

لاتسيو 

أعلنت رابطة الدوري الإيطالي قرار لطيف بشأن المهاجم أوليفيه جيرو، بعدما استطاع حماية عرين الفريق والتصدي لركلة رائعة بعد طرد الحارس الأساسي، في الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز للموسم الجاري.

 

ونشرت رابطة الدوري الإيطالي عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر (إكس)، التشكيل المثالي للجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز، التي انتهت أمس الأحد 9 أكتوبر.

لاتسيو 

مباراة لاتسيو ..وشهد التشكيل الأفضل في الجولة الثامن من الدوري الإيطالي، تواجد الفرنسي أوليفيه جيرو مهاجم فريق ميلان كأفضل حارس مرمى وليس كمهاجم.

 

مباراة لاتسيو ..قام نادي ميلان بخطوة مفاجئة واستثنائية تجاه مهاجمه الفرنسي أوليفييه جيرو بعد تحوله إلى حارس مرمى خلال مواجهة جنوى الأخيرة بالدوري الإيطالي.

 

مباراة لاتسيو ..وصنع جيرو حدث المباراة يوم السبت الماضي خلال الفوز الذي حققه ميلان على مضيفه جنوى بنتيجة 1-0، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي، حيث تولى جيرو مهمة حارس المرمى خلال الدقائق الأخيرة من لقاء ميلان ضد جنوى

لاتسيو 

 

مباراة لاتسيو ..وحصل الفرنسي مايك ماينان حارس مرمى ميلان على بطاقة حمراء في الوقت المحتسب بدل الضائع وحل محله جيرو الذي تألق في التصدي لمحاولة من جورج بوشكاش لاعب جنوى قبل صافرة النهاية.

 

مباراة لاتسيو ..وأعلن ميلان طرح قميص حارس مرمى للبيع يحمل اسم جيرو بعد الأداء البطولي الذي قدمه المهاجم في الدفاع عن مرماه.

 

مباراة لاتسيو ..فضلا عن ذلك، فإن ميلان أضاف اسم جيرو إلى قائمة حراس مرمى الفريق الأول عبر موقعه على الانترنت، وقال ميلان في بيان رسمي: "أصبح جيرو جزءا من تاريخ ميلان بالدفاع ببسالة عن مرمى ميلان في الدقائق الأخيرة من مباراتنا أمام جنوى"

لاتسيو 

لاتسيو ضد فيورنتينا  ..وأضاف: "قرر النادي تكريم أدائه في خط الدفاع الأخير بإدراج اسمه على قائمة حراس المرمى،علاوة على ذلك، يمكن للجماهير الآن شراء قميص حارس المرمى وإضافة جيرو برقم 9 إليه"

 

لاتسيو ضد فيورنتينا  ..وبمجرد طرحه بشكل رسمي، نفد القميص الأساسي لحارس المرمى من متجر ميلان الرسمي أمس الإثنين.

 

لاتسيو ضد فيورنتينا  ..وحقق فريق ميلان فوز مثير أمام فريق جنوي بهدف قاتل فى قبل انتهاء اللقاء، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي.

 

لاتسيو ضد فيورنتينا  ..سجل هدف ميلان بوليسيتش فى الدقيقة ال88 من عمر اللقاء ، لينجح ميلان فى تخطي عقبة جنوي وتصدر الدوري الإيطالي.