السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أول تعليق من يورجن كلوب على مباراة ليفربول ونوتينجهام في الدوري الإنجليزي

الأحد 29/أكتوبر/2023 - 08:39 م
كلوب
كلوب

علق الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي ليفربول، على الفوز الذي حققه اليوم أمام نوتينجهام فورست، ضمن الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

أول تعليق من يورجن كلوب على مباراة ليفربول ونوتينجهام في الدوري الإنجليزي


وقال كلوب في تصريحات بالمؤتمر الصحفي: "أخبرت اللاعبين بعد المباراة أن أفضل شيء يمكنني قوله، هو أننا لعبنا بشكل جيد حقًا. ولا يزال هناك مساحة كبيرة للتحسن في المباريات القادمة".

 

وأضاف: "حققنا نتيجة جيدة، وكنا على استعداد لكل شيء في المباراة، وحسمنا الأمور مبكرًا، مع الحفاظ على نظافة شباكنا، أنا سعيد للغاية بما حدث".

 

وأردف بالحديث عن واقعة لويس دياز: "لقد رفع الأولاد القميص لدعمه، لم أكن مستعدًا بنسبة 100% لذلك لأكون صادقًا، لكن الأمر كان مؤثراً حقًا". 


وواصل: "نريد المساعدة بأي طريقة، لا يسعنا إلا أن نقاتل من أجله، لقد سمعنا ما حدث الليلة الماضية في وقت متأخر، تحدثنا إليه وأرسلناه إلى بلده. لم يسمع الكثير عن والدته منذ ذلك الحين" . 


وشدد: "لقد قاتلنا من أجل أن نهديه الفوز، لم يكن من الممكن أن يشارك في هذه المباراة، لذلك تعاهدنا أن نهديه الانتصار، وبالفعل الأولاد كانوا يحضرون القميص الخاص به" .

 

نجح اللاعب المصري محمد صلاح، في تسجيل الهدف الثالث لفريق ليفربول الإنجليزي بالدقيقة 77 أمام نوتينجهام، ضمن منافسات أحداث الشوط الثاني .


وتمكن جوتا من تسجيل الهدف الأول لليفربول أمام نوتينجهام بالدقيقة 31 بالشوط الأول، ونجح نونيز في تسجيل الهدف الثاني بالدقيقة 35، ليتمكن الريدز في التقدم بهدفين دون رد، قبل نهاية الشوط الأول .

 

يحل فريق نوتينجهام فورست ضيفاً ثقيلاً على نظيره ليفربول في المباراة التي تجمع بينهما اليوم في الساعة الرابعة عصر على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري .

 

وجاء تشكيل ليفربول يضم كلا من:


حراسة المرمى: أليسون بيكر
خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، كوناتي، فان دايك، تسيميكاس
خط الوسط: سوبوسلاي، ماك أليستر، جرافنبرخ
خط الهجوم: محمد صلاح، داروين نونيز، جوتا


وفي حال تسجيل محمد صلاح في مرمى نوتنجهام فورست، خلال مباراة ليفربول اليوم، فسيصبح ثالث لاعب في تاريخ النادي يسجل في أول 5 مباريات لليفربول على ملعبه في الدوري .


ويحتل نادي ليفربول المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 20 نقطة، بعدما خاض 9 مباريات، حقق الفوز في 6 لقاءات، وتعادل في اثنين، وسقط في لقاء وحيد .


بينما يحتل نوتينجهام فورست في المركز الخامس عشر، برصيد 10 نقاط، بعدما لعب 9 مباريات هذا الموسم حقق الفوز في مباراتين، وتعادل في أربعة، وسقط في ثلاث مواجهات .
 
وحقق فريق ليفربول الإنجليزي فوزاً كبيراً على تولوز الفرنسي، بخماسية مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب أنفيلد ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات، لبطولة الدوري الأوروبي .