السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يتجه إلى ملعب مباراة صن داونز فى جنوب أفريقيا (فيديو)

الأحد 29/أكتوبر/2023 - 01:32 م
الأهلي
الأهلي

غادر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فندق الإقامة بمدينة بريتوريا في طريقه إلى استاد لوفتوس استعدادا لخوض مباراة صن داونز التي تقام في الثالثة عصر اليوم على استاد لوفتوس في ذهاب الدور نصف النهائي للدوري الإفريقي.
 

 

الأهلي يتجه إلى ملعب مباراة صن داونز في جنوب أفريقيا (فيديو)

 

وقبل تحرك الفريق عقد مارسيل كولر، المدير الفني محاضرة فنية في الثانية عشرة والنصف ظهرا واستمرت لمدة نصف ساعة، تحدث فيها المدير الفني مع اللاعبين في الجوانب الخططية التي سبق التدريب عليها خلال التحضير لمباراة صن داونز ومراجعة التعليمات الفنية والتكليفات الخاصة باللاعبين.


وخاض الأهلي مرانه الختامي لمباراة صن داونز أمس على ملعب المباراة وتم السماح لوسائل الإعلام بحضور ربع الساعة الأولى من المران.


وبدأ المران بمحاضرة من مارسيل كولر المدير الفني، ثم خاض اللاعبون فقرة إحماء قبل تنفيذ الجوانب الخططية خلال تدريبات الكرة.

 

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره صن داونز الجنوب أفريقي، اليوم الأحد، في تمام الساعة الثالثة مساءً، على ملعب لوفتوس فى بريتوريا، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري السوبر الأفريقي.

 

وتذاع مباراة الأهلي وصن داونز على قناة مفتوحة، وهي شبكة قنوات أون تايم سبورتس على النايل سات، وأيضا قناة أبوظبي الرياضية المفتوحة، كما تنقل المباراة على شبكة بي إن سبورتس عبر القناة مفتوحة أيضا، وقناة SSC، والفضائية المغربية.

 

ويخوض الأهلي ذهاب نصف نهائي الدوري الإفريقي مع صن داونز الجنوب إفريقي في بريتوريا اليوم الأحد الموافق 29 أكتوبر الجاري، على أن ‏تقام مباراة العودة يوم 1 نوفمبر بالقاهرة.‏

 

وتأهل الأهلي إلى نصف نهائي الدوري الإفريقي بعد إقصاء فريق سيمبا في ربع النهائي، ‏بالتعادل في تنزانيا 2-2 والتعادل في القاهرة ‏بهدف لكل فريق.‏

 

 

واستقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفنى للنادى الأهلى، على الدفع بالمغربى رضا سليم فى التشكيل الأساسى للمارد الأحمر بمباراة صن داونز، بعد غيابه عن المشاركة مع فريقه فى مباراة سيمبا التنزانى فى ربع نهائى دوري السوبر الأفريقى والتى انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق.

 

ووجه نادى صن داونز الجنوب أفريقى جماهيره لضرورة ارتداء القمصان الصفراء عند حضورهم إلى ملعب لوفتوس فيرسفيلد بمدينة بريتوريا اليوم الأحد، فى الثالثة عصراً استعداداً لمواجهة الأهلى فى ذهاب نصف نهائي الدورى الأفريقي.

 

ونشرت الصفحة الرسمية لنادى صن داونز على موقع "إكس" تغريدة تتضمن، "لا يمكننا الانتظار لرؤية طلاء لوفتوس باللون الأصفر بواسطة ماسانداوانا غدًا! تأكد من الوصول مبكرًا لاستلام التذاكر المجانية الخاصة بك بدءًا من الساعة 11:00 صباحا".

 

وتلقى الأهلي خطاباً من اللجنة المنظمة لبطولة الدوري الأفريقي لكرة القدم، يفيد بإقامة مباراة الذهاب مع صن داونز الجنوب أفريقي فى الثالثة عصر الأحد بمدينة بريتوريا، على أن تقام مباراة العودة فى الثامنة مساء الأربعاء المقبل باستاد القاهرة الدولي.