الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

طلائع الجيش يواجه سيراميكا اليوم بحثاً عن الفوز الثاني في الدوري المصري

الأحد 29/أكتوبر/2023 - 11:43 ص
طلائع الجيش
طلائع الجيش

يستعد فريق طلائع الجيش لمواجهة نظيره سيراميكا كليوباترا، اليوم الأحد، في الساعة الرابعة عصراً، على استاد جهاز الرياضة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري للموسم الجاري.
 

 

طلائع الجيش يواجه سيراميكا اليوم بحثاً عن الفوز الثاني في الدوري المصري

 

ويحتل طلائع الجيش المركز الثالث عشر من جدول ترتيب الدوري المصري للموسم الجاري برصيد 4 نقاط، فيما يحتل سيراميكا كليوباترا المركز الثاني عشر بنفس الرصيد من النقاط.

 

وحقق فريق المصري البورسعيدي  فوز غالي علي فريق طلائع الجيش بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز .

 

وانتهى اللقاء الذي يجمع بين فريق سيراميكا كليوباترا أمام نظيره الداخلية بتفوق سيراميكا برباعية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الرابعة بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

بدأ محمود محمد التسجيل في الدقيقة الـ 8 وبعدها بدقائق ومن ركلة جزاء أضاف محمد إبراهيم الهدف الثاني، ثم اختتم اللاعب أحمد القندوسي الحفلة التهدفية وسجل هدفين في دقيقتين الـ34 والـ36 من عمر الشوط الأول.

 

وأعلنت رابطة الأندية المصرية عن فوز أحمد قندوسي لاعب سيراميكا كليوباترا المعار من النادي الأهلي، بجائزة أفضل هدف في الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري للموسم الحالي.

 

ونشرت الصحيفة الرسمية لرابطة الأندية، هدف أحمد قندوسي وعلقت: تسديدة صاروخية، هدف الجولة..بناءً على تصويت الجمهور.. هدف أحمد القندوسي هو الأفضل في الجولة الرابعة من ‎دوري nile.