السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ليفربول يتحدى نوتينجهام فورست الليلة في الدوري الإنجليزي

الأحد 29/أكتوبر/2023 - 10:20 ص
ليفربول
ليفربول

يحل فريق نوتينجهام فورست ضيفاً ثقيلاً على نظيره ليفربول في المباراة التي تجمع بينهما اليوم في الساعة الرابعة عصر على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري.

 

 

ليفربول يتحدى نوتينجهام فورست الليلة في الدوري الإنجليزي

 

 

ويحتل نادي ليفربول المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 20 نقطة، بعدما خاض 9 مباريات، حقق الفوز في 6 لقاءات، وتعادل في اثنين، وسقط في لقاء وحيد.

 

بينما يحتل نوتينجهام فورست في المركز الخامس عشر، برصيد 10 نقاط، بعدما لعب 9 مباريات هذا الموسم حقق الفوز في مباراتين، وتعادل في أربعة، وسقط في ثلاث مواجهات.

 

وحقق فريق ليفربول الإنجليزي فوزاً كبيراً على تولوز الفرنسي، بخماسية مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب أنفيلد ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات، لبطولة الدوري الأوروبي.

 

وافتتح دييجو جوتا التهديف لـ ليفربول في الدقيقة 9 من عمر المباراة، وتعادل تولوز في الدقيقة 16 عن طريق دالينغا، قبل أن يتقدم أصحاب الأرض مرة أخرى عن طريق واتارو إندو في الدقيقة 30.

 

وجاء هدف توسيع الفارق عن طريق داروين نونيز بالدقيقة 34، وسجل ريان جرافينبيرخ الهدف الرابع بالدقيقة 66، قبل أن يختتمها الملك المصري محمد صلاح بالهدف الخامس 93 لينتهي اللقاء لصالح الريدز بخمسة أهداف مقابل هدف واحد للفريق الفرنسي.

 

وحقق ليفربول فوزه الثالث على التوالي، ليغرد منفرداً بصدارة جدول ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط، بينما تجمد رصيد تولوز عند النقطة 4 في المركز الثاني.

 

وقاد الدولي المصري محمد صلاح فريق ليفربول للفوز على نظيره ايفرتون بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "آنفيلد" ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري.

 

واستطاع الفرعون المصري محمد صلاح أن يكسر التعادل ويسجل هدف ليفربول الأول ضد ايفرتون في الدقيقة 75 من ركلة جزاء.

 

وبهذا الهدف يصل محمد صلاح قائد منتخبنا الوطني إلى هدفه الـ 200 من ركلة جزاء لكنه رفض الأحتفال بعد الاحداث الواقعه في فلسطين، ومن ثم عاد ليسجل الهدف الثاني في الثواني الاخيره من عمر اللقاء.

 

وتم طرد لاعب ايفرتون، أشلي يونج من المباراة في الدقيقة 37، بعدما حصل على بطاقة صفراء بالدقيقة 17.

 

وسجل محمد صلاح خامس أهداف ليفربول بشباك فريق تولوز بالدقيقة الثالثة من الوقت بدلا من الضائع للمباراة، بعد أن راوغ مدافع الفريق الفرنسي، بطريقة مميزة، قبل أن يسددها على يمين الحارس.

 

وذكرت شبكة "أوبتا" أن محمد صلاح أصبح أكثر لاعب تسجيلا للأهداف مع فريق إنجليزي فى المسابقات الأوروبية، برصيد 43 هدفا، متخطيا النجم الفرنسي السابق تييري هنري مع أرسنال، برصيد 42 هدفا.

 

ورفع محمد صلاح عدد أهدافه خلال الموسم الحالي فى مختلف المسابقات، إلى 9 أهداف، بواقع 7 أهداف فى الدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى هدفين فى الدوري الأوروبي.