الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
عربى ودولى

برلماني: تصعيد إسرائيل في غزة يدفع لحرب شاملة ويجب الاستماع لتحذيرات مصر

السبت 28/أكتوبر/2023 - 09:27 م
غزة
غزة

حذر النائب نادر يوسف نسيم  وكيل اللجنة الدينية بمجلس الشيوخ، من مغبة انفلات الوضع وانزلاقه إلى ما لايحمد عقباه في قطاع غزة، وسط تصعيد اسرايلي غير مسبوق ضد 2.5  مليون فلسطيني بالقطاع. قائلا: حكومة الاحتلال تتلاعب بالأمم المتحدة والمجتمع الدولي.

 

نادر نسيم: تصعيد حكومة الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة يدفع لحرب شاملة وعلى الجميع الاستماع لتحذيرات مصر.


وقال  نادر نسيم في تصريح صحفي له اليوم، إن الصمت الغربي والدولي المخزي تجاه جرائم إسرائيل في قطاع غزة سيدفع إلى مجزرة حقيقية وحرب شاملة في المنطقة واضطرابات في جهات عدة. منوها إلى ضرورة الاستماع بدقة لتحذيرات القيادة السياسية المصرية ورؤيتها، ووقف الحرب ووقف اطلاق النار عند هذه المرحلة.


ولفت النائب، إن تصاعد القصف الإسرائيلي علي قطاع غزة بشكل غير مسبوق، في الوقت الذي تجتمع فيه الأمم المتحدة لمناقشة الأوضاع في غزة، ضاربة بالمواثيق الدولية عرض الحائط، يؤكد أن إسرائيل مصرة علي استكمال مخططها الإجرامي  بإبادة الشعب الفلسطيني، والأمور تتجه للمجهول.

 

وأعرب نائب الصعيد، عن استيائه الشديد ورفضه التام لقيام اسرئيل بقطع الاتصالات والإنترنت والكهرباء عن القطاع بالكامل. مضيفا: أن الهدف هو عزل القطاع عن العالم، في ظل صمت عالمي مريب، وما يحدث سيظل عارا يلاحق الجميع دون استثناء، وسيلاحق حكومة الولايات المتحدة الأمريكية.



واختتم النائب نادر يوسف نسيم بالدعوة إلى اجتماع عاجل للقادة العرب، واتخاذ قرارات صارمة تجاه إسرائيل، واجبارها على وقف إطلاق النار وفتح ممرات إنسانية لمساعدة مئات الآلاف من الفلسطينيين.