الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بايرن ميونخ يقسو علي درامشتات 0/8 في الدوري الألماني

السبت 28/أكتوبر/2023 - 06:59 م
بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

حقق فريق بايرن ميونخ الألماني فوز ساحق على فريق درامشتات بثمانية أهداف نظيفة، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر الدوري الألماني.

 

بايرن ميونيخ يقسو علي درامشتات 0/8 في الدوري الألماني

سجل هاري كين هاتريك في الدقائق 51،69،88 ، وأحرز ساني هدفين في الدقائق 65،64 .

 

وأيضا سجل جمال موسيالا هدفين فى الدقائق 60،76.

 

وسجل مولر هدف وحيد في الدقيقة 71 من عمر اللقاء.

 

وفي سياق متصل عاد المغربي نصير مزراوي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ الألماني، إلى تدريبات الفريق بعد إيقافه لفترة عقب دعمه لـ فلسطين.

 

المغربي نصير مزراوي يعود إلى تدريبات بايرن ميونخ بعد دعمه لـ فلسطين

 

ازداد الهجوم على اللاعب الدولي المغربي نصير مزراوي، ظهير بايرن ميونخ الألماني، بعدما قرر دعم فلسطين والضحايا في غزة، بعد القصف العدواني من إسرائيل.

 

وكان نصير مزراوي قد أعلن دعمه وكتب آية قرآنية: "وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلًا عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ * مُهْطِعِينَ مُقْنِعِي رُءُوسِهِمْ لَا يَرْتَدُّ إِلَيْهِمْ طَرْفُهُمْ وَأَفْئِدَتُهُمْ هَوَاءٌ".

 

ونشرت صحيفة ماركا الإسبانية، اليوم الإثنين، إن النائب الألماني، يوهانس شتاينيجر طالب بطرد نصير مزراوي بسبب دعمه لفلسطين.

 

وقال يوهانس: "أعزائي مسؤولي بايرن، يرجى طرده على الفور، كما يجب على الدولة استخدام الإمكانيات المتاحة لها لطرده من ألمانيا".

 

اكد نادي بايرن ميونخ الألماني، في بيانًا رسميًا، منذ قليل، دعمه لإسرائيل وكشف موقف النادي من اللاعب نصير مزراوي على خلفية دعمه للقضية الفلسطينية.