السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شيفيلد يونايتد ضيفًا على ارسنال الليلة في الدوري الممتاز

السبت 28/أكتوبر/2023 - 10:35 ص
ارسنال
ارسنال

يستضيف الفريق الأول لكرة القدمة بنادي آرسنال نظيره شيفيلد يونايتد، في المباراة التي تقام على ملعب "الإمارات"، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي.

 

شيفيلد يونايتد ضيفًا على ارسنال الليلة في الدوري الممتاز


ويدخل آرسنال اللقاء وهو يمتلك 21 نقطة يحتل بهم المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بالتساوي مع الوصيف مانشستر سيتي، فيما يأتي شيفيلد يونايتد في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.


ويسعى آرسنال لخطف الثلاث نقاط والعودة إلى الانتصارات من أجل مطاردة توتنهام هوتسبير الذي ابتعد بصدارة البريميرليج بعد الفوز على كريستال بالاس 2-1.


وافتتح آرسنال مبارياته في البريميرليج بالفوز بهدفين مقابل هدف على نوتنجهام فورست، ثم الانتصار على كريستال بالاس بهدف دون رد، ثم التعادل مع فولهام 2-2، ثم الفوز على مانشستر يونايتد 3-1، ثم الفوز على إيفرتون بهدف، ثم التعادل مع توتنهام 2-2، ثم الفوز على بورنموث 4-0، ثم الفوز على مانشستر سيتي 1-0، ثم التعادل مع تشيلسي 2-2.

محمد النني أريد ختام مسيرتي في ارسنال ويكشف موعد اعتزاله

 

أعرب محمد النني لاعب منتخب مصر وفريق ارسنال الانجليزي ،عن ساعدته بالبقاء فى ارسنال خلال تصريحات لصحيفة "إيفينينج ستاندرد" الإنجليزية اليو الثلاثاء.

 

تحدث محمد النني في تصريحات صحفية نقلتها صحيفة "إيفينينج ستاندرد" الإنجليزية : في اليوم الذي أراد مني نادي أرسنال البقاء، كان من أسعد اللحظات التي عشتها في حياتي ولا يمكنني أن أرى نفسي في ناد آخر قبل الاعتزال.

 

وأضاف النني: هم يعرفون في أرسنال أنني أحبهم كثيرًا للغاية، والنادي يعرف أنني لا أريد الرحيل، وأريد البقاء وإنهاء مسيرتي داخل النادي.


وتابع: عندما تعرضت لإصابة وكان عقدي على وشك الانتهاء وكنت لا أتمكن من المشاركة رفقة الفريق، المسؤولون جاءوا لي للاطمئنان على إصابتي وقالوا لي: "ما العرض الذي تريده، فنحن نحبك ونريدك أن تبقى هنا".

 

وعن مدربه أرتيتا : "إن الطريقة التي يفكر بها ميكيل في كرة القدم ذكية للغاية ،وجماهير ارسنال يعرفون أنني أحبهم كثيرًا ،الجماهيرية تعني الكثير بالنسبة لي الأمر ليس سهلاً عندما لا تلعب والمشجعون ما زالوا يهتفون باسمك أنا لا أرى ذلك كثيرا في كرة القدم، تسمع فقط عندما يكون الناس في التشكيلة الأساسية ثم يبدأ المشجعون في التعرف عليهم والبدء في الغناء لهم لكنني أصبت لمدة ثمانية أشهر وما زالوا يغنون لي إنهم يحبون أن أكون هناك ويقدرون حقًا ما أفعله من أجل النادي إنه شيء لا أستطيع تفسيره لأنني لم أره من قبل".

 

وواصل النني: أنا أريد إنهاء مسيرتي في سن الـ 37 عامًا، لذلك لا يزال أمامي نحو ست سنوات متبقية على ذلك، وأنا أعمل بجد كما هو الحال دائما وأحاول العودة إلى التشكيل الأساسي لإرسنال بالتأكيد واسعي للظهور المميز الموسم الحالي.

 

وقال النني: كنت ألعب في أحد أندية بمنتصف الدوري المصري هو المقاولون العرب، سألني أحد المراسلين أين تريد أن تلعب، قلت له أريد اللعب في ملعب كامب نو في برشلونة ، ليتركني المراسل مباشرة وتجاهل حديثي ،ولكن تمر الأيام وأحرز هدف لصالح أرسنال في برشلونة علي ملعب كامب نو.

 

واختتم النني حديثه: إذا لم يكن لديك حلم كبير تريد تحقيقه في كرة القدم فلن تحصل على أي شيء، وإذا كان لديك حلم كبير على الأقل سوف تقترب منه، هذا ما أؤمن به حقًا، أحب أن أحلم دائما.