الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ويجز يتصدر قائمة البحث "جوجل".. لهذا السبب

الجمعة 27/أكتوبر/2023 - 12:01 م
ويجز
ويجز

ويجز.. تصدر مطرب الراب ويجز، تريند محرك البحث الشهير “جوجل”، وذلك بعد دعمه القضية الفلسطينية خلال حفله في كندا، وذلك في ظل الإبادة الجماعية التي تتعرض لها فلسطين من قبل الإحتلال الإسرائيلي.

 

ويجز يرفع علم فلسطين 

ويجز.. طلب ويجز من الحاضرين فتح لايف على حساباتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، ثم أطلق هتافات بالحرية لفلسطين، وتفعل الحاضرين بشكل كبير.

 

 

ويجز.. وكان أعلن مطرب الراب ويجز تبرعه للشعب الفلسطيني في ظل الإبادة الجماعية التي يتعرض لها من قبل الإحتلال الإسرائيلي، وشارك ويجز جمهوره بصورة له، وذلك عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الإجتماعي"انستجرام".

 

 

ويجز.. وظهر في الصورة على خلفية العلم الفلسطيني مما يدل على تضامنه، وكتب"بينما تنفطر قلوبنا على أخواتنا في غزة والعنف المستمر، نعتقد أنه من الضروري إستخدام منبرنا وصوتنا لرفع مستوى الوعي حول المعاناة المستمرة لإخواننا وأخواتنا الفلسطينين  والتي تحملوها لسنوات وفي إطار سعينا لتقديم الدعم لشعبنا الفلسطيني،سيتم التبرع بجزء من أرباح جولتنا القادمة لجهود الإغاثة روفع المعاناة عنهم،نريد أن نقدم  أكبر قدر ممكن من المساعدة والوعي.

 

ويجز.. انتقد مطرب الراب ويجز الدعم الدائم من الولايات المتحدة الأمريكية لإسرائيل في ظل ما يحدث في فلسطين من إبادة لأهالي غزة.

 

ويجز.. كتب ويجز عبر خاصية القصص القصيرة في حسابه على موقع بتادل الصور والفيديوهات “انستجرام”: "إسرائيل ليست ديمقراطية، هي قوة إحتلال تابعة لأمريكا، لذا فالبيت الأبيض أعمى، ويتم إسكات المجتمع الدولي ويتعرض الناس للقتل بطريقة مخزية وغير إنسانية".

 

بعد تجربة "بيمبو".. ويجز: شغلانة بتاخد وقت كتير
 

ويجز.. كشف الرابر ويجز سبب غيابه وعدم مشاركته في أي عمل تمثيلي بعد مسلسل "بيمبو" الذي شارك في بطولته إلى جانب أحمد مالك وهدى المفتي.

 

ويجز.. وقال ويجز في تصريحات لبرنامج ET بالعربي، على هامش الحفل الغنائي الذي أحياه في دبي مساء السبت: “لسه ملقتش حاجة لكن متحمس، هي شغلانة بتاخد وقت كتير وتحتاج من الشخص التزام وأنا مش ملتزم أوي اليومين دول، بس إن شاء الله من يوم 1 في الشهر هلتزم”

 

 

ويجز.. وقال ويجز:" لما حد في العادي بيقولي الأغنية حلوة بتبسط على حاجتي اللي اشتغلت عليها، ومفيش حد بيبقى راضي عن شغله مهما كان ممكن نقول 90% وبنسبة 10% بحتاج أزودها في كل حاجة جديدة جاية".