الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بيراميدز في مهمة الدفاع عن صدارة الدوري أمام المصري البورسعيدي

الجمعة 27/أكتوبر/2023 - 11:10 ص
بيراميدز
بيراميدز

يشهد افتتاح الجولة الخامسة بالدوري المصري اليوم مواجهة قوية للغاية بين فريقي بيراميدز نظيره المصري البورسعيدي، وتقام المباراة  في الرابعة عصر اليوم الجمعة في افتتاح الجولة الخامسة لمسابقة الدوري المصري علي استاد برج العرب. 


ومن المقرر أن تنقل مباراة بيراميدز ضد المصري البورسعيدي عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري. 

 

بيراميدز في مهمة الدفاع عن صدارة الدوري أمام المصري البورسعيدي


تعد مواجهة المصري البورسعيدي وبيراميدز اليوم من اقوي لقاءات الجولة الخامسة لقوة الفريقين فكلاهما يسعي لخطف نقاط المباراة الثلاث.

جاءت القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي - شريف إكرامي - أحمد ميهوب

خط الدفاع: محمود مرعي - أحمد سامي - أسامة جلال - محمد الشيبي - محمد حمدي - أحمد فتحي - كريم حافظ

خط الوسط: مصطفى فتحي - أحمد توفيق - مهند لاشين - وليد الكرتي - عبد الله السعيد - سيف جعفر - يوسف أسامة - محمود أوكا

خط الهجوم: فيستون ماييلي - فخري لاكاي - دودو الجباس

وقرر المدير الفني سفر الفريق بالقائمة المختارة صباح الخميس لبرج العرب للدخول في معسكر مغلق هناك ويخوض التدريب الأخير في برج العرب، حتى موعد مواجهة النادي المصري.

 

ومن ناحية كشف الكابتن هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز عن سفر محمد ناجي جدو مدرب فريق الكرة الأول بالنادي، إلى الإمارات خلال الفترة الجارية من أجل الحصول على رخصة التدريب B من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

أوضح المدير الرياضي أن النادي كان حريصا على دعم المدرب وتسهيل كل الإجراءات الخاصة بسفره للحصول على الرخصة التدريبية، ومستمر في دعمه حتى الحصول على أعلى رخصة تدريبية.

أشار إلى أن الإدارة تدعم جميع المدربين وتسهل من إجراءات حصولهم على أفضل الرخص في مجال التدريب في إطار حرصها على تطوير مهارات جميع المدربين والإلمام المستمر بأفضل طرق التدريب وأحدثها بصورة مستمرة.

ويعد محمد ناجي جدو واحدا من أهم اللاعبين في تاريخ كرة القدم المصرية خلال السنوات الماضية ويعده نادي بيراميدز ليكون أحد الكوادر المهمة في مجال التدريب خلال السنوات المقبلة.