الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

عيشها بفرحه يتصدر قائمة البحث "جوجل".. تفاصيل

الخميس 26/أكتوبر/2023 - 07:14 م
عيشها بفرحه
عيشها بفرحه

عيشها بفرحه.. تضمنت الحلقة 4 من حكاية "عيشها بفرحة" عن كتاب "55 مشكلة حب" للكاتب الراحل الدكتور مصطفى محمود، والذى يتم عرضه على قناة ON، رفض هانى عادل فكرة الارتباط مرة أخرى 

 

عيشها بفرحه حلقة 4

 

عيشها بفرحه.. وقال لـ رانيا منصور أن علاقتهما لن تتطور أكثر فهما أصدقاء فقط، لتوافق نيفين على ذلك ولكنها تهدد هانى أنه في حالة دخوله في علاقة مع فتاة أخرى غيرها ستقلتها.

 

عيشها بفرحه.. تستمر علاقة هادى ويسر حيث يطلب منها مراجعة مشهد مهم له قبل التصوير وفجاة تدخل نينا المغربى عليهما، وتتركهما يسر وتجلس بعيداً ولكنها تبدأ في التركيز مع هادى وزينة وعلاقتهما داخل لوكيشن التصوير وسط بوادر غيرة

 

عيشها بفرحه.. وفى نفس الوقت تطارد نيفين هادى كلما تجده مع زينة بعيداً عن تصوير المشاهد، وتدخل نيفين مع هادى في نقاش حاد بسبب علاقته بزينة في التصوير.

 

عيشها بفرحه

عيشها بفرحه.. تعرض حكاية “عيشها بفرحه” يوميا من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 8 مساء، على on، ويعاد عرض الحلقة الساعة 2 صباحا، والساعة 12 ونصف ظهرا، بينما تعرض الحلقة على on دراما الساعة 10 مساء، وتأتي الإعادة الأولى الساعة 10 صباحا، والإعادة الثانية الساعة 5 مساء، وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة watchit الإلكترونية.

 

 

عيشها بفرحه.. كان عمرو محمود ياسين قد نشر صورة البوستر الرسمي للمسلسل على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “ فيسبوك ” و علق قائلا " و يستمر حصاد مجهود كبير نبذله في عملنا وسط محاولات دائمة لتقديم فن ممتع و هادف للمجتمع المصري و العربي ” .

 

 

عيشها بفرحه.. و تابع “ رغم ما نمر به هذه الأيام من مرارة و ألم إلا أن استمرار العمل و الالتزام به واجب، أسعد أن أعرض بوستر المسلسل القادم بعنوان عيشها بفرحة من تأليفي و ورشة الكتابة سارة مصباح و سهر حمزة، إنتاج الشركة المتحدة أرت ميكرز و أحمد عبد العاطي، إخراج ألبير مكرم ” .

 

 

عيشها بفرحه.. تعد حكاية "عيشها بفرحه" من بطولة هاني عادل وهبة مجدي، وحسن أبو الروس، ورانيا منصور، ونور إيهاب، ومحمود ياسين جونيور، ياسر فرج و عدد آخر من الفنانين و تأليف عمرو محمود ياسين و إخراج البير مكرم، و تدور الأحداث فى إطار اجتماعى رومانسى من خلال قصة إنسانية.