السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

ترقب أهالى بلطيم بكفر الشيخ وصول أبن بلدتهم "بيج رامى" غداً الخميس

الأربعاء 23/ديسمبر/2020 - 11:01 م
بيج رامي بطل العالم
بيج رامي بطل العالم بكمال الأجسام

يترقب أهالى مركز ومدينة بلطيم، بمحافظة كفر الشيخ، وصول بطل كمال الأجسام العالمى الكابتن رامى السبيعى، ابن قرية "السبايعة"، التابعة لمركز بلطيم، غداً الخميس، إلى أرض الوطن، قادماً من الولايات المتحدة الأمريكية، بعد تتويجه بطلاً لمستر أولمبيا لعام 2020م، وحصوله على المركز الأول.

وأكد أبناء قرية "السبايعة"، أنه سيتم تنظيم استقبال رسمى وشعبى حافل للبطل العالمى، فور عودته إلى أرض الوطن قادماً من الولايات المتحدة الأمريكية، غداً الخميس، وذلك لما حققه من إنجاز كبير، وفوز مُشرف.

ويصل رامى السبيعى، الشهير بـ"بيج رامى"، بطل كمال الأجسام العالمى الحاصل على بطولة مستر أولمبيا، غداً الخميس، بصالة الوصول 3 بمطار القاهرة الدولى، على الطائرة العائدة من "نيويورك"، وسط استقبال جماهيرى كبير احتفالاً به.

ويعقب وصول "السبيعى"، إلى مطار القاهرة، عقد مُؤتمر صحفى له، بحضور الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، فى أحد الفنادق الكُبرى، وبمُشاركة عدد من نجوم الرياضة فى مصر.

ومن جانبه، أوضح مصدر مُقرب من عائلة "بيج رامى"، لـ"مصر تايمز"، أنه من المُتوقع أن يقوم "السبيعى" بالتوجه عقب المُؤتمر الصحفى إلى مسقط رأسه بقرية "السبايعة"، التابعة لمركز بلطيم، لزيارة أسرته فى منزل العائلة، وقضاء اليوم الأول مع أبناء قريته، واستقبال المُهنئين، ومن ثم الاستعداد لتكريمه من اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وبعض القيادات التنفيذية بالمحافظة، ثم تتوالى التكريمات من المُؤسسات والجهات الرسمية والخاصة فى مصر.

يُذكر أن؛ رامى السبيعى، لاعب كمال الأجسام، حصل على المركز السابع فى بطولة مستر أولمبيا عام 2014م، مُتفوقاً على النجم الأمريكى "فيكتور مارتينيز" الذى حل ثامناً، وفاز ببطولة مستر أولمبيا من قبل النجم العالمى "آرنولد شوازنغر".

وتُوج "السبيعى"، بطلاً لمستر أولمبيا لعام 2020م، والتى تُعد أكبر وأقوى البطولات العالمية فى كمال الأجسام للمرة الأولى فى تاريخ مصر، مُتفوقاً على الأسطورتين الأمريكيتين "فيل هيث، وبراندون كيرى" فى إنجاز تاريخى غير مسبوق.

وتُعد مستر أوليمبيا أشهر وأضخم بطولات العالم للمُحترفين فى كمال الأجسام، وتُقام بشكل سنوى فى الولايات المتحدة الأمريكية.