السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

صن داونز يعلن مواجهة الأهلي في نصف نهائي الدوري الأفريقي الثالثة عصرا

الخميس 26/أكتوبر/2023 - 01:19 م
الأهلي ضد صن داونز
الأهلي ضد صن داونز

أعلن نادى صن داونز الجنوب أفريقي عن تعديل موعد مباراة الأهلي يوم الأحد المقبل على ملعب لوفتس سرسفيلد في جنوب إفريقيا ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي بطولة الدوري الأفريقي.

 

صن داونز يعلن مواجهة الأهلي في نصف نهائي الدوري الأفريقي الثالثة عصرا

 

نشر نادى صن داونز على الصفحة الرسمية على موقع " أكس " أن المباراة سوف تقام فى تمام الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة.

 

وتتجه بعثة النادي الأهلي، إلى جنوب أفريقيا، اليوم الخميس، استعداداً لخوض مباراة صن دوانز بنصف نهائي دوري السوبر الأفريقي "الدوري الإفريقي".

 

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الخميس، استعداداً لمواجهة نظيره ص داونز الجنوب أفريقي، في اللقاء المرتقب بنهما ضمن منافسات نصف نهائي الدوري الإفريقي.

 

ويواجه النادي الأهلي نظيره صن دوانز، يوم الأحد المقبل في برويتوريا، في تمام الساعة الثالثة عصراً، ضمن منافسات  ذهاب نصف نهائي الدوري الافريقي علي أن تقام مباراة الإياب بالقاهرة في الاول من نوفمبر المقبل.

 

وتخطي صن دوانز عقبة بترو اتلتيكو الأنجولي بهدفين دون في مجموع المباراتين بعدما فاز ذهابا بهدفين دون رد في انجولا وتعادل سلبيا إيابا في بريتوريا.

 

وتأهل الأهلي إلى نصف نهائي الدوري الإفريقي بعد إقصاء فريق سيمبا في ربع النهائي، ‏بالتعادل في تنزانيا 2-2 والتعادل في القاهرة بهدف لكل فريق، كما وتأهل صن داونز بعد تخطي فريق بترو أتليتكو الأنجولي بالفوز بهدفين دون رد في مباراة الذهاب ‏بأنجولا، ‏والتعادل السلبي في مباراة العودة.‏

 

وأعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، عن تعيين البنيني لويس ديجيندو حكمًا لمباراة صن داونز والأهلي في ذهاب دور نصف نهائي بطولة الدوري الإفريقي، بالإضافة إلى الحكمة ماريا ريفيت والمغربي عادل زوراق على تقنية الفيديو.

 

 

وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، تكليف المهندس محمد سراج الدين، عضو المجلس، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم في جنوب إفريقيا.

 

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، تكليف المهندس محمد سراج الدين، عضو المجلس، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم في جنوب إفريقيا.