السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

بعد وفاة والدته بأسبوع.. مُعلم بكفر الشيخ يفارق الحياة بعد إصابته بفيروس كورونا

الأربعاء 23/ديسمبر/2020 - 10:15 م
مدحت جاد الله - المعلم
مدحت جاد الله - المعلم المتوفي

تُوفى مدحت جاد الله، مُعلم خبير لغة عربية بمحافظة كفر الشيخ، مساء اليوم الأربعاء، مُتأثراً بإصابته بفيروس "كورونا" المُستجد، وذلك بعد أسبوع واحد من وفاة والدته.

ووفقاً لمصدر طبى، فإن "جاد الله" أُصيب بفيروس "كورونا" مُنذ حوالى أسبوعين، ونُقل إلى أحد المستشفيات الخاصة بالعزل الطبى، لتلقى العلاج اللازم، وفقاً للبروتوكول المُتبع لحالات "كورونا"، إلى أن تدهورت حالته الصحية، ليلفظ أنفاسه الأخيرة داخل قسم العناية المُركزة بالمستشفى.

ومن المُقرر، أن يتم تغسيل وتكفين المُتوفى، طبقاً للاشتراطات الصحية المُتبعة لضحايا فيروس "كورونا"، وتسليمه إلى ذويه، ليُوارى الثرى فى مقابر أسرته، بقرية "الكفر الجديد"، التابعة لمركز كفر الشيخ.

وخيّمت حالة من الحُزن على زُملاء مدحت جاد الله، مُعلم اللغة العربية، من المُعلمين والعاملين بمديرية التربية والتعليم، بمحافظة كفر الشيخ، وطلابه الذين درسوا على يديه، كما تحولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعى إلى سُرادقات عزاء عقب الإعلان عن وفاته.

وأكد مصدر مُقرب من أسرة "جاد الله"، لـ"مصر تايمز"، أن والدته تُوفيت مُنذ حوالى أسبوع مُتأثرة بإصابتها بفيروس "كورونا" المُستجد، كما أُصيب أيضاً شقيقه وشقيقته بنفس الفيروس اللعين، لافتاً أنهم ما زالوا يخضعون للعزل الطبى بإحدى المستشفيات التابعة لوزارة الصحة.

وفى سياق متصل، نعت مديرية التربية والتعليم، بكفر الشيخ، برئاسة الدكتورة بثينة عبد الله كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم، مدحت جاد الله، مُعلم اللغة العربية، الذى كان يتمتع بحُب جميع زُملائه وطلابه، داعين الله العلى القدير أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يُسكنه فسيح جناته، وأن يُلهم أهله الصبر والسلوان.