السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

هالاند يقود هجوم مانشستر سيتي ضد يونج بويز في دوري أبطال أوروبا

الأربعاء 25/أكتوبر/2023 - 09:05 م
مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

يستضيف فريق يونج بويز السويسري، نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي، اليوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الأربعاء على ملعب سويس وانكدورف ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة السابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي.

 

هالاند يقود هجوم مانشستر سيتي ضد يونج بويز في دوري أبطال أوروبا

 

وجاء تشكيل مانشستر سيتي على النحو التالي:

حراسة المرمى: إديرسون 

خط الدفاع: اكانجي، روبن دياز، ناثان اكاي

خط الوسط: رودري، ريكو لويس، دوكو، ماتيوس نونيز، كوفاسيتش، جاك جريليش

خط الهجوم: هالاند

يسعى مانشستر سيتي بطل النسخة الأخيرة من بطولة دوري أبطال أوروبا مواصلة مشواره الناجح الموسم الحالي وحسم نقاط المباراة بالكامل لضمان التأهل للدور التالي مبكراً مستفيدًا من الفوز في الجولتين الماضيتين أمام لايبزيج الألماني، وسرفينا زفيزدا الصربي. 

 

ويتصدر فريق مانشستر سيتي ترتيب المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والحفاظ على سجله خالي من التعادلا أو الهزائم وتسجيل 6 أهداف وتلقي هدفين. 

 

بينما يتذيل يونج بويز ترتيب المجموعة السابعة في دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي برصيد نقطة واحدة جمعها من تعادل وخسارة وتسجيل 3 أهداف وتلقي 5 أهداف بالتساوي مع الفريق الصربي سرفينا زفيزدا في كل شيء.

 

ومن جانب آخر، كشف فريق مانشستر سيتي الإنجليزي عن ملعب خاص للتدريبات يحمل اسم إلكاي جوندوجان في أكاديمية النادي احتفالا بعيد ميلاده ال33 ،وتكريماً لمسيرته مع السماوي.

 

كشف فريق مانشستر سيتي الإنجليزي عن ملعب خاص للتدريبات يحمل اسم إلكاي جوندوجان في أكاديمية النادي احتفالا بعيد ميلاده ال33 ،وتكريماً لمسيرته مع السماوي.

 

وحصد جوندوجان 14 بطولة مع السيتي، ويعد أحد أكثر اللاعبين تتويجا في تاريخ النادي.

 

ورفع صاحب القميص رقم 8 الدوري الإنجليزي الممتاز خمس مرات، وأربعة كأس رابطة الأندية، وكأس الاتحاد الإنجليزي مرتين واثنين درع الاتحاد والفوز الشهير بدوري أبطال أوروبا في وقت سابق من هذا الشهر.

 

وحقق السيتي الفوز علي برايتون ، افتتح جوليان ألفاريز التهديف لـ مانشستر سيتي في الدقيقة 7 من عمر الشوط الأول، قبل أن يضاعف هالاند النتيجة بالدقيقة 19، بينما سجل أنسو فاتي هدف برايتون الوحيد في الدقيقة 73، لتحسم لتعود كتيبة جوارديولا إلى طريق الإنتصارات بعد الهزيمة أمام آرسنال في الجولة الماضية.