السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد تصدره التريند.. أبرز المعلومات عن احمد فرحات

الأربعاء 25/أكتوبر/2023 - 04:51 م
أحمد فرحات
أحمد فرحات

احمد فرحات ..تصدر إسم  الفنان احمد فرحات اليوم قائمة الأكثر بحثا عبر موقع البحث الشهير"جوجل" وذلك بعد إصابته مؤخرا بجلطة في المخ، مشيرا أنه شعر ببعض التدهور بحالته الصحية بشكل مفاجأ، وانتقل فورا لأحد المستشفيات الكبرى القريبه له.

 

احمد فرحات

 

احمد فرحات..ولد أحمد في 23 يوليو 1950 حيث أنه يبلغ من العمر 73 عاما.وقد أتم دراسته في المرحلة الإبتدائية،وبعدما إنتهى من دراسته في المرحلة الثانوية إلتحق بمعهد صناعي فني تخصص إتصالات،حيث عمل كمهندس إتصالات في رئاسة الجمهورية في عهد الرئيس الراحل محمد حسني مبارك،وتزوج ثلاثة مرات،ولكنه لم ينجب،وبعدما بلغ سن المعاش،قرر الرجوع للتمثيل أخرى 

 

 

احمد فرحات…بدأت مسيرته الفنية منذ الطفولة عندما تم ترشيحة من قبل المخرج صلاح أبو سيف لدور الطفل اليتيم في فيلم"مجرم في إجازة"

 

أبرز أعمال احمد فرحات السينمائية

 

احمد فرحات..وقدم احمد فرحات عدد من الــأعمال السينمائية أبرزها"سر طاقية الإخفاء"،"مجرم في إجازة"،"كهرمان"،"سلطان،"شارع الحب"،"بين الأطلال"،"نهر الحب"،"غرام في السيرك"،"شهر عسل بصل"،"شمس لا تغيب"،"إشاعة حب"،"إبن كليوباترا"،"معبودة الجماهير"،"آخر شقاوة"،"طمبولا"،"نص يوم"،"إسماعيل يس في السجن"،"

 

أبرز أعمال احمد فرحات الدرامية 

احمد فرحات.. وقدم احمد فرحات عدد من الـأعمال الدرامية ـأبرزها"أم الصابرين"،"عيلة في مهمة رسمية"،"العيلة دي"،"كيلو بامية".

 

 

أبرز أعمال احمد فرحات المسرحية 

احمد فرحات..وقدم احمد فرحات عدد من الأعمال المسرحية أبرزها"إلحقونا يا هوه"،"يوم ليك ويوم عليك".

 

 

إصابة احمد فرحات بجلطة في المخ 

احمد فرحات..وقد أصيب احمد فرحات بجلطة في المخ،نتج على إثرها نقله على الفور إلى إحدى مستشفيات القاهرة.

 

 

احمد فرحات.. وكان احمد فرحات قد قال احمد فرحات خلال تصريحاته الخاصة لـ مصر تايمز :"أصيبت بجلطة في الجانب الأيمن هي خفيفة ودلوقتي بقيت أحسن، هي أثرت على الصوت بشكل مؤقت، مؤكدا أنه يخضع لجلسات العلاج الطبيعي حاليا، موجها رسالة شكر لكل من سأل عليه في هذة الأزمة"

 

احمد فرحات.. وتابع احمد فرحات عن سؤال النقابة المهن التمثيلية عليه في هذة الأزمة:" أنا ليس تبع النقابة المهن التمثيلية، ولكنني أنا تبع رئاسة الجمهورية ده أحسن علاج في الدنيا، وكان في معامله كويسة جدا، وأنا مش تبع النقابة".