الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ميمي جمال عن تقديم جزء ثاني من "عائلة الحاج متولي": ليه كل شوية نكرر (خاص)

الأربعاء 25/أكتوبر/2023 - 04:11 م
ميمي جمال
ميمي جمال

كشفت الفنانة ميمي جمال عن حقيقة مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل “عائلة الحاج متولي” ولكن بنسخته الجديدة، حيث ترددت أنباء قوية تفيد بمشاركتها في العمل واستكمال دورها.

 

 

وقالت ميمي جمال في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز"، إنها لا تعلم شئ عن وجود جزء ثاني من مسلسل “عائلة الحاج متولي” حتى الآن، وإذا توفرت الفرصة لمشاركتها في العمل ستوافق بالطبع لأنه عمل أكثر من رائع.

 

 

وعن توقعاتها لنجاح العمل مثل النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول، قالت: “هو طبعا حاجة كويسة بس ليه بنكرر كل شوية؟ ولكن اكيد هيدور حوالين الورث بعد وفاة الأب وهيكون الصدارة للنجم مصطفى شعبان في هذا العمل”.

 

ويعود من جديد مسلسل “عائلة الحاج متولي” ولكن بنسخته الجديدة والمسلسل مكون من 30 حلقة، ومن المقرر أن يبدأ تصويره خلال الأسابيع القادمة لعرضه ضمن الماراثون الرمضاني القادم 2024.

 

 

ويشارك فى بطولة المسلسل بجانب النجوم وفاء عامر ونيرمين الفقي ، كل من إدوارد، سميرة صدقي، عبير منير ومحمد عبد الجواد، وهو من تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج محمد عبد الخالق.

 

أولاد الحاج متولي
 


وستدور أحداث مسلسل أولاد الحاج متولي حول وفاة الأب الذى ترك أموالا وأملاكا ويحاول كل منهم الحفاظ عليها بشكل ينتج عنه عدة صراعات ومشاكل.

 


مسلسل ‫عائلة الحاج متولي من إنتاج قطاع الإنتاج التلفزيوني المصري عرض عام 2001 ويناقش المسلسل مشاكل تعدد الزوجات ومشاكل الرجل الشرقي مع مشكلة تعدد الزوجات. ‬

 

‫والمسلسل من بطولة الفنان الراحل نور الشريف والفنانة غادة عبد الرازق وسمية الخشاب وماجدة زكى ومصطفى شعبان.‬