الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد سليمان: هناك مبادرة لخوض مباراة بين نجوم الأهلي والزمالك مع منتخب فلسطين

الأربعاء 25/أكتوبر/2023 - 02:46 م
أحمد سليمان
أحمد سليمان

كشف أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن مبادرة رائعة خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن الجميع مع فلسطين وضد ما يحدث خلال الأيام الماضية.

 

وقال سليمان في تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" الذي يذاع عبر قناة الحياة: سيكون هناك مبادرة للعب مباراة بين نجوم الأهلي والزمالك ضد منتخب فلسطين خلال الفترة المقبلة.

 

أصدر خالد لطيف المرشح السابق على مقعد أمين الصندوق بانتخابات نادي الزمالك، بياناً لتهنئة مجلس الإدارة الجديد برئاسة حسين لبيب.

 

خالد لطيف: لن أطعن على انتخابات الزمالك ومستعد لتقديم الأفكار للمجلس الجديد 

 

وقال خالد لطيف في بيان رسمي: ترشحت من أجل النادي واعتذرت من أجل الاستقرار ولن أطعن على الانتخابات ودعمي للزمالك لن ينقطع.

 

وأضاف: اتقدم بالشكر لجمهور الزمالك العظيم على ما لمسته من مشاعر طيبة كما أتقدم بالتهنئة للفائزين بالانتخابات متمنياً لهم التوفيق في المرحلة القادمة.

 

وتابع: قولا واحداً، لن أطعن على الانتخابات ولست أنا من يقحم نادي الزمالك في المشاكل وساحات القضاء، وتصرفي هذا من أجل استقرار الزمالك وحباً واحتراماً من للجماهير وأعضاء الجمعية العمومية.

 

واختتم: أقدم التهنئة للدكتور حسام المندوه أمين الصندوق الجديد وأتمنى له التوفيق ولمجلس الإدارة برئاسة الكابتن حسين لبيب ولهم مني كل الدعم والمساندةوالأفكار التي كنت أطمح  في تنفيذها حال نجاحي.

 

 

وأعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات نادي الزمالك النتائج النهائية في الانتخابات بعد الانتهاء من فرز الأصوات على جميع المقاعد، والتي شهدت فوز حسين لبيب بمنصب رئيس النادي.

 

كما فاز من أعضاء فوق السن كل من “ أحمد سليمان - هانى برزى- هانى شكرى - محمد طارق - عمرو أدهم”، ومن تحت السن" نيرة الأحمر - أحمد خالد حسانين - رامى نصوحى"

 

ويتسلم مجلس الزمالك الجديد برئاسة حسين لبيب وقائمته الموحدة مهام عمله فى النادي بشكل رسمي عقب اعتماد نتيجة الانتخابات من اللجنة الأوليمبية.
 


ومن المقرر أن تقوم اللجنة المشرفة على الانتخابات بتسليم الجهة الإدارية، ممثلة فى مديرية الشباب والرياضة، النتيجة، وهو ما تم فور إعلانها لتقوم المديرية بإخطار الأوليمبية وإرسال النتيجة لاعتمادها، وفور اعتماد النتيجة من اللجنة الأولمبية سيتم إجراء عملية التسليم والتسلم.



وأعلنت اللجنة المشرف على انتخابات نادي الزمالك تشكيل مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد، بعد الانتهاء من الانتخابات التي أقيمت أمس الجمعة.