الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
عاجل

قائد الجيش الثالث: عوامل الزمن لا يمكن أن تؤثر في صلابة المقاتل المصرى

الأربعاء 25/أكتوبر/2023 - 11:13 ص
شريف جودة العرايشى
شريف جودة العرايشى

قال اللواء أركان حرب شريف جودة العرايشى قائد الجيش الثالث الميدانى، أن رجال الجيش الثالث أثبتوا أن عوامل الزمن لا يمكن لها أن تؤثر فى عقيدة وصلابة المقاتل المصرى.

 

وأكد أن التاريخ سيتوقف طويلا متعجبا أمام التجربة المصرية النابعة من قوة وصلابة شعب مصر الأبى الذى أدرك بحسه الوطنى أن مستقبله لن يبنيه أحد غيره فمضى فى طريقه رافعا شعار نكون أو لا نكون.

 

وشهدت إجراءات تفتيش حرب الفرقة الرابعة المدرعة بالجيش الثالث الميداني، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، استعراضا في أرض الميدان لأسلحة ومعدات الجيش الثالث المختلفة من القوات الجوية وقوات الدفاع الجوي وقوات المشاة وقوات المدرعات، وغيرها من القوات التى شاركت فى حرب أكتوبر المجيدة.

 

وفي وقت سابق، اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي، مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وحسن عبد الله محافظ البنك المركزي، واللواء عباس كامل رئيس المخابرات العامة، والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، والدكتور محمد معيط وزير المالية.


وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية المستشار أحمد فهمي أن الاجتماع تناول استعراض مؤشرات مجمل أداء الاقتصاد المصري خلال الفترة الماضية، وتطورات تنفيذ مبادرة خفض أسعار السلع الأساسية، كما اطلع السيد الرئيس على أهم المستهدفات الاقتصادية، وجهود التعاون في هذا الصدد مع مختلف مؤسسات التمويل الدولية.