السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمود كهربا يتعادل للنادي الأهلي ضد سيمبا في الدقيقة الـ 76

الثلاثاء 24/أكتوبر/2023 - 06:51 م
كهربا
كهربا

سجل محمود عبد المنعم كهربا هدف تعادل الأهلي ضد سيمبا التنزاني من المباراة التي تجمع بينهما، اليوم الثلاثاء، على استاد القاهرة الدولي، في إياب ربع نهائي الدوري الإفريقي.

 

محمود كهربا يتعادل للنادي الأهلي ضد سيمبا في الدقيقة الـ 76

 

استطاع محمود كهربا أن يتقدم للنادي الأهلي بالهدف الأول لكن حكم اللقاء قرر إلغاء الهدف بداعي التسلل، وسجل الفولت العالي الثاني لكن كان خطأ بسبب التسلل.

 

وسجل سيمبا الهدف الأول في شباك الأهلي بالدقيقة 68، وأخيرا سجل محمود كهربا هدف تعادل الأهلي بالدقيقة 76.

 

وبدأت هتافات جماهير الأهلي تدعم فلسطين وهي تقول بالدعم بالروح الاقصى مش هيروح، وتواصل الجماهير الهتاف بالروح بالدم نفديك يا فلسطين.


وجاء تشكيل الأهلي كالتالي: ‏
حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: علي معلول ومحمد هاني ورامي ربيعة ومحمد عبدالمنعم.
خط الوسط: أليو ديانج ومروان عطية وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة‏ وبيرسي تاو. ‏
خط الهجوم: محمود كهربا.

 

ويجلس على دكة البدلاء كل من: ياسر إبراهيم وصلاح محسن ورضا سليم ومحمد الضاوي ‏وإمام عاشور وموديست وطاهر محمد ومصطفى شوبير وكريم الدبيس ومصطفى مخلوف ‏وأحمد نبيل كوكا وخالد عبدالفتاح.

 


وحسم التعادل الإيجابي بهدفين لقاء الأهلي ضد سيمبا التنزاني، في المباراة التي تجمع بينهما على ملعب بنيامين مكابا الوطني في دار السلام، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الافريقي.

 

وافتتح رضا سليم أهداف بطولة الدوري الافريقي بتسجيل هدف الأهلي الأول في شباك سيمبا بالدوري الإفريقي بالدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع في الشوط الأول.

 

وسجل دينيس كيبو هدف تعادل سيمبا ضد الأهلي بالدوري الأفريقي في الدقيقة 53،  وعكر  محمود كهربا فرحة سيمبا ويسجل هدف تعادل الأهلي في الدقيقة 63.

 

واحتفل لاعبي فريق الكرة الأول بالأهلي داعمين لفلسطين، بعد الأزمات التي ضربت قطاع غزة نتيجة القصف من جانب الاحتلال الإسرائيلي.

 

وحرصت جماهير الأهلي في دعم الشعب الفلسطيني، خلال مباراة المارد الأحمر ضد سيمبا التنزاني في بطولة الدوري الافريقي.

 

وغاب عن صفوف النادي الأهلي لمواجهة نظيره سيمبا التنزاني العديد من اللاعبين المؤثرين، في المباراة التي تجمع بينهما يوم الجمعة ضمن منافسات بطولة الدوري الافريقي.

 

وغاب عن المارد الأحمر 9 لاعبين وهم: عمرو السولية، محمود متولي، كريم فؤاد، كريم نيدفيد، أنتونى موديست بسبب الإصابة، بجانب حمزة علاء، محمد زعلوك، معتز محمد لأسباب فنية، وعلي معلول لعدم اللحاق بالبعثة بسبب أزمة الطيران.

 

وتقام بطولة الدوري الافريقي لكرة القدم، هذا الموسم بمشاركة 8 أندية أفريقية، هي : الأهلي ، مازيمبي الكونجولي، سيمبا التنزاني، صن داونز الجنوب أفريقي، الترجي التونسي، بترو أتليتكو الأنجولي، الوداد المغربي وإنيمبا النيجيري.