الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الكاف يؤجل مباراتي في بطولة الدوري الافريقي لمدة 24 ساعة

الثلاثاء 24/أكتوبر/2023 - 03:26 م
الكاف
الكاف

أعلن الاتحاد الافريقي لكرة القدم"كاف"، عن تأجيل مباراتي الوداد أمام إنيمبا ، الترجي التونسي أمام مازيمبي في إياب دور ال8 في بطولة الدوري الافريقي.

الكاف يؤجل مباراتي في بطولة الدوري الافريقي لمدة 24 ساعة

 

وجاء تأجيل مباراة الوداد أمام إنيمبا بعد عودة بعثة إنيمبا إلى نيجيريا بعد رحلة طيران أكثر من 6 ساعات بسبب عدم وجود تصريح دخول المغرب.. والمباراة في مهب الريح

وقرر أيضاً الاتحاد الافريقي غقامة مباراة الترجي أمام مازيمبي يوم الخميس بدلاً من الأربعاء.

 

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره سيمبا التنزاني اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة الخامسة مساءً، على استاد القاهرة الدولي، في إياب ربع نهائي الدوري الإفريقي.

 

 

وحسم التعادل الإيجابي بهدفين لقاء الأهلي ضد سيمبا التنزاني، في المباراة التي تجمع بينهما على ملعب بنيامين مكابا الوطني في دار السلام، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الافريقي.

 

بينما يستضيف فريق صن داونز الجنوب أفريقي نظيره بترو أتلتيكو الأنجولي، اليوم الثلاثاء في الساعة الثامنة مساء، على ملعب "لوكاس موريبي"، فى إياب ربع نهائي بطولة الدوري الأفريقي.

 

 

وحقق فريق صن داونز الفوز على بترو اتلتيكو في مباراة الذهاب بأنجولا بثنائية نظيفة، على ملعب "11 نوفمبر"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي.

 

ويكفي صن داونز التعادل أو حتى الخسارة بفارق هدف لحجز بطاقة التأهل للدور نصف النهائي من بطولة الدوري الافريقي في نسختها الأولى.