السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ريهام سعيد تهاجم إليسا: أكل عيشك مش هيقف من أسبوع

الثلاثاء 24/أكتوبر/2023 - 10:37 ص
مصر تايمز

هاجمت الإعلامية ريهام سعيد، النجمة اللبنانية إليسا، بسبب إحيائها حفلا غنائيا في ألمانيا مؤخرا، بالرغم من الأوضاع التي تحدث في قطاع غزة.

 

وقالت ريهام سعيد: "إحنا مش بنزايد على وطنية حد، لكن في أصول بتجرحنا وتجرح غيرنا لما يلاقوا الحياة طبيعية لما يبقى جارك عنده عزا وتعلي صوت التليفزيون أو ريحة الطبخ تظهر بنقول وطي التليفزيون والريحة عيب، علشان البيت فيه ميت".

 

وتابعت ريهام سعيد: "إليسا وجهت لنا سؤال، وقالت مش هتوقف حفلات علشان أي حد فاشل، لكن هو مش فاشل، هو أي حد عنده دم مش هيعجبه الظهور في حفلة بكامل أناقتي ومكياجي".

 

وعلقت الفنانة إليسا على الانتقادات التي طالتها بعد إحيائها حفل غنائي في ألمانيا، بالرغم من الأحداث المؤلمة التي تمر بها فلسطين، مؤكدة أن الفنانين مستمرين في عملهم لأن هذه هي وظيفتهم.

 

 

وكتبت إليسا عبر حسابها على موقع إكس،: “يعني إذا المهندس بيوقف الورشة والمحامي بيوقف مرافعة وصاحب المطعم بيوقف خدمة والمصرفي بيوقف تداولات ساعتها منوقف شغلنا كلنا. بعز الحرب كانوا الفنانين مستمرين لأنو هيدا شغلنا وهيدي رزقتنا وما رح نوقف كرمال كم حدا فاشل وفاضي عم يحكي! ما بقا حدا يزايد علينا بوطنيتنا ومواقفنا! نقطة عالسطر”

 

إليسا تقف دقيقة حداد في حفلها بألمانيا على ضحايا غزة 



قامت الفنانة اللبنانية إليسا، الوقوف دقيقة حداد على روح الشعب الفلسطيني قبل بدء حفلها الذي أحيته بالأمس في مدينة كريفيلد بألمانيا.

 

عبرت إليسا، عن حزنها لما يحدث في غزة، قائلة:" أنا مضطرة أعمل شغلي؛ لأنه لازم أعمل شغلي.. راح ناخذ دقيقة صمت ونوقف كلنا لأجل فلسطين ولأجل كل الشهداء".