الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"دفع المرتبات".. أول حلول مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد (خاص)

الإثنين 23/أكتوبر/2023 - 07:50 م
نادي الزمالك
نادي الزمالك

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن أول الحلول لأزمات مجلس إدارة النادي الجديد، برئاسة حسين لبيب، بعد الفوز بانتخابات الزمالك 2023، عقب اكتساح القائمة الموحدة الأصوات.

 

"دفع المرتبات".. أول حلول مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد (خاص)

 

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن عمال القلعة البيضاء حصلوا اليوم على المرتبات المتأخرة بشكل كامل خلال الدقائق القليلة الماضية.

 

ومن ناحية أخرى قال حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إن مجلس إدارة نادي الزمالك عندما درس حالة النادي عبروا من خلاله  بكلام من القلب لأعضاء الجمعية العمومية ومن ثم وصل هذا الكلام لقلوبهم، وكانت نتيجته وبكل فخر هي نجاح الـ 12 عضواً كمجلس إدارة بالكامل.

 

وأضاف "لبيب"، خلال الفقرة الحوارية ببرنامج "في المساء مع قصواء"، المذاع على قناة "CBC"، وتقدمه الإعلامية قصواء الخلالي، أن الفوز وضع عليهم مسؤولية كبيرة كي يستوفوا الالتزامات التي أعلنوا عنها.

 


وأشار إلى أن الغرض من ظهوره اليوم على وسائل الإعلام بأن المجلس اتفق بأنه لا يوجد فارق بين رئيس وعضو تحت سن، فالجميع سواسية لخدمة نادي الزمالك.

 


وعن ميزانية نادي الزمالك، أوضح أن النادي يتبع القانون المصري، والذي يشير إلى أنه عندما أعضاء الجمعية العمومية يرفضون الميزانية تحول للجهاز المركزي للمحاسبات وبعد الاطلاع عليها يخاطب وزارة الشباب والرياضة وليس النادي.