الأربعاء 28 فبراير 2024 الموافق 18 شعبان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

محمد فراج يكتسح شباك التذاكر بإيرادات أفلام الصيف آخر 24 ساعة

الإثنين 23/أكتوبر/2023 - 07:27 م
فوي فوي فوي
فوي فوي فوي

شهد موسم الصيف هذا العام منافسة قوية بين الأفلام المعروضة على شباك التذاكر، حيث هناك تباين كبير بين إيرادات أفلام موسم الصيف أمس الأحد . 

 

و نرصد في هذا التقرير إيرادات كل فيلم بشكل مفصل 

 

فيلم فوي فوي فوي 

 

ويستمر فيلم “ فوي فوي فوي ” في اكتساح شباك التذاكر و ذلك عندما حقق 250.681 جنيها أمس فقط، و شارك في بطولة الفيلم كل من محمد فراج و نيللي كريم و بيومي فؤاد و طه دسوقي و محمد عبد العظيم و حنان يوسف، و يعد الفيلم من تأليف و إخراج عمر هلال. 

 

 

 

 

فيلم الخميس اللي جاي 

 

احتل فيلم “ الخميس اللي جاي ” المركز الثاني و ذلك عندما حقق 128.349 جنيها، و شارك في بطولة الفيلم كل من عمرو عبد الجليل و مي كساب و بيومي فؤاد و محمد عبد العظيم، و يعد الفيلم من إخراج حسن صالح 

 

 

 

فيلم وش في وش 

 

التحق فيلم “ وش في وش ” بالمركز الثالث و ذلك عندما حقق 87.310 جنيها، و شارك في بطولة الفيلم كل من محمد ممدوح و أمينة خليل و بيومي فؤاد و سامي مغاوري و أسماء جلال و محمد شاهين و أحمد خالد صالح، و يعد الفيلم من تأليف و إخراج وليد الحلفاوي . 

 

 

 

 

فيلم العميل صفر 

 

 

حقق فيلم “ العميل صفر ” المركز الرابع و ذلك عندما حقق 85.728 جنيها، و شارك في بطولة الفيلم كل من أكرم حسني و أسماء أبو اليزيد و بيومي فؤاد و منذر رياحنة، و يعد الفيلم من تأليف وائل عبد الله، و إخراج كريم العدل . 

 

 

 

فيلم حسن المصري 

 

 

حصد فيلم “ حسن المصري ” المركز الخامس و ذلك عندما حقق 76.741 جنيها، و شارك في بطولة الفيلم كل من أحمد حاتم و دياموند بو عبود و مراد مكرم و فريال يوسف، و يعد الفيلم من إخراج سمير حبشي . 

 

 

 

 

 

فيلم سكر 

 

 

جاء فيلم “ سكر ” في المركز السادس و ذلك عندما حقق 39.107 جنيها، و شارك في بطولة الفيلم كل من ماجدة زكي و محمد ثروت و ريهام الشنواني و حلا الترك، و يعد الفيلم من تأليف هبة المشاري، و إخراج تامر المهدي . 

 

 

 

 

 

فيلم بيت الروبي 

 

 

حصل فيلم “ بيت الروبي ” على المركز السابع و ذلك عندما حقق 16.451 جنيها، و شارك في بطولة الفيلم كل من كريم عبد العزيز و كريم محمود عبد العزيز و نور و تارا عماد، و يعد الفيلم من تأليف محمد الدباح و ريم القماش، و إخراج بيتر ميمي . 

 

 

 

 

فيلم أولاد حريم كريم 

 

 

احتل فيلم “ أولاد حريم كريم ” المركز الثامن و ذلك عندما حقق 5.789 جنيها، و شارك في بطولة الفيلم كل من مصطفى قمر و بشرى و رنا رئيس و تيام قمر، و يعد الفيلم من تأليف زينب عزيز، و إخراج علي إدريس . 

 

 

 

فيلم مستر إكس 

 

حقق فيلم “ مستر إكس ” المركز التاسع و ذلك عندما حقق 2.313 جنيها، و شارك في بطولة الفيلم كل من أحمد فهمي و هنا الزاهد و بيومي فؤاد و محمد أنور و أوس أوس، و يعد الفيلم من تأليف أحمد عبد الوهاب و أمجد الشرقاوي، و إخراج أحمد عبد الوهاب . 

 

 

 

فيلم البعبع 

 

 

جاء فيلم “ البعبع ” بالمركز العاشر و ذلك عندما حقق 1.559 جنيها، و شارك في بطولة الفيلم كل من أمير كرارة و ياسمين صبري و باسم سمرة و محمد عبد الرحمن و محمد أنور، و يعد الفيلم من تأليف إيهاب بليبل، و إخراج حسين المنباوي .