السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

غياب بنزيما.. تشكيل اتحاد جدة لمواجهة القوة الجوية بدوري أبطال آسيا

الإثنين 23/أكتوبر/2023 - 06:03 م
اتحاد جدة
اتحاد جدة

أعلن نونو سانتو المدير الفني لنادي اتحاد جدة السعودي، عن التشكيل الرسمي لفريقه؛ استعداداً لخوض مواجهة القوة الجوية، في إطار منافسات الجولة الثالثة لبطولة دوري أبطال آسيا.

 

غياب بنزيما.. تشكيل اتحاد جدة لمواجهة القوة الجوية بدوري أبطال آسيا

 

وجاء تشكيل اتحاد جدة كالتالي:

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف

الدفاع: أحمد بامسعود - لوبيز فيليبي - عمر هوساوي - مد الله العليان

الوسط: عوض الناشري - كانتي - صالح العمري - فيلبي جوتا

الهجوم: رومارينهو - عبد الرزاق حمدالله

 

وتنطلق صافرة أحداث اللقاء الذي سيجمع بين الاتحاد السعودي والقوة الجوية، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية والثامنة بتوقيت الإمارات.

 

وسبق قدم فريق الاتحاد السعودي، المحترف ضمن صفوفه المصري أحمد حجازي والفرنسي كريم بنزيما، أداء متواضعا ومخيبا على كافة الأصعدة، خلال مبارياته الأخيرة في دوري روشن للمحترفين، وتحديدا منذ تصريحات المصري أحمد حسام "ميدو" لاعب الزمالك الأسبق. 


ووجه ميدو تحذيرا لاتحاد جدة مما أسماه بـ"سحر الأهلي"، حين قال في تصريحات تلفزيونية خلال شهر سبتمبر الماضي: "أحذر الاتحاد من تعرض لاعبيه لإصابات قبل مباراة الأهلي (حال التقى الفريقان في كأس العالم للأندية)، منافسوه دائما يعانون من أحداث غريبة".

 

وحال نجح الاتحاد في تخطي أوكلاند سيتي النيوزيلندي في الدور التمهيدي من كأس العالم للأندية 2023، يوم 12 ديسمبر المقبل، سيلتقي الأهلي بعدها بـ3 أيام في ربع نهائي البطولة. 


وتعادل "النمور" يوم الجمعة في الجولة العاشرة من دوري روشن 1-1 مع التعاون، حيث سجل الفرنسي كريم بنزيما الهدفين، الأول لصالح فريقه والثاني بالخطأ في مرماه، في غضون 4 دقائق فقط.