السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عمر مرموش في التشكيلة المثالية للجولة الثامنة من الدوري الألماني

الإثنين 23/أكتوبر/2023 - 03:14 م
عمر مرموش
عمر مرموش

تواجد عمر مرموش نجم منتخب مصر في التشكيلة المثالية للجولة الماضية بالدوري الألماني بعدما قاد فريقه آينتراخت فرانكفورت لفوز على هوفنهايم بثلاثية مقابل هدف.

 

عمر مرموش في التشكيلة المثالية للجولة الثامنة من الدوري الألماني

 

وجاء اختيار مرموش في التشكيلة المثالية من العديد من المواقع والصحف الأجنبية مثل موقع هو سكورد المتخخصص في الإحصائيات وجريدة كيكر.

 

وسجل عمر مرموش الهدف الأول لفريقه آينتراخت فرانكفورت في الدقيقة ال11 من عمر الشوط الأول ليرفع الفريق رصيده للنقطة في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الألماني الممتاز.

 

ومن جانب آخر أكد عبد الحميد بسيوني المدير الفني لفريق طلائع الجيش، أن محمود حسن تريزيجيه لاعب مهم للغاية فى تشكيل منتخب مصر وقادر على خلق فرص هجومية رائعة للفراعنة اليوم أمام منتخب الجزائر ضمن المباريات الودية الأخيرة قبل تصفيات كأس العالم 2026 وكأس الأمم الأفريقية مطلع العام المقبل.

 

وقال عبد الحميد بسيوني فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" تريزيجيه أفضل من مرموش للبدئ اليوم أمام منتخب الجزائر، ومن الممكن الدفع ب مرموش فى الشوط الثاني، ولابد على فيتوريا عدم التغيير فى الشكل الهجومي بوجود محمد صلاح ومصطفي محمد ومحمود حسن تريزيجيه.

 

وأضاف بسيوني:" لابد من مساندة من وسط الملعب والأطراف لخط الهجوم، وأن يكون منتخب مصر صاحب النزعة الهجومية والمبادرة اليوم فى الخط الأمامي، من أجل التسجيل بشكل مبكر أمام المنتخب الجزائري.

 

وتم:" لابد على فيتوريا أن يكون هناك تحرر لـ محمد صلاح هجوميًا وأن اللاعب لم يكن له أى أدوار دفاعية مع مساندة من وسط الملعب لذلك أفضل البدء بـ زيزو.

 

ويذكر أن منتخب مصر سيواجه منتخب الجزائر اليوم ضمن المباريات الودية، بعدما حقق الفوز أمام منتخب زامبيا المباراة الماضية بهدف دون رد سجله حمدي فتحي من رأسية.