الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

محمد رمضان وعادل إمام.. أبرز الغائبين عن موسم رمضان 2024

الإثنين 23/أكتوبر/2023 - 02:38 م
محمد رمضان وعادل
محمد رمضان وعادل إمام

غياب مجموعة من النجوم الفن، عن موسم رمضان 2024، الذين كانوا لسنوات طويلة بمثابة حضور مميز الموسم الدرامي بشهر رمضان، وفي هذا التقرير نكشف أبرز هؤلاء النجوم:

يغيب الفنان عادل إمام للعام الرابع على التوالي، منذ ظهوره عام 2020 في مسلسل “فالنتينو”، وقيل إن سبب الغياب يعود لتقدمه بالسن، وعدم قدرته على التصوير لساعات طويلة.

ويغيب معه أيضاً الفنان يحيى الفخراني، الذي ظهر في دراما رمضان عام 2021 بمسلسل “زاهي نجيب زركش”، علق يحيي الفخراني عن سبب غيابه إلى عدم عثوره على سيناريو مناسب لرؤيته الفنية.

بسبب انشغاله في العديد من الأعمال بالفترة الحالية ويفكر في أخذ قسط من الراحة.

وكان الفنان محمد رمضان، فاجأ جمهوره بغيابه عن دراما رمضان 2024، خاصة بعد أن أعلن عن تحضير الجزء الثاني من مسلسل “جعفر العمدة"، الذي حقق في موسم رمضان الماضي نجاحاً جماهيرياً كبيراً.

قرر القائمون على المسلسل المنافسة به خارج السباق الرمضاني، وذلك بسبب انشغال محمد رمضان في الوقت الحالي بالعديد من الأعمال.

 

كما تغيب الفنانة دنيا سمير غانم عن دراما رمضان المقبل، لعدم استقرارها على فكرة تقدمها، وذلك بعد أن ظهرت في موسم رمضان الماضي بمسلسل “جت سليمة”، وتحضر دنيا سمير غانم، حالياً، لتصوير فيلم سينمائي، يجمعها بالفنانة رحمة أحمد.

أعلن الفنان عمرو سعد، تأجيل عرض مسلسله الجديد إلى موسم  رمضان 2025، وذلك عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي "الفيسبوك".

وكتب قائلا:" جمهورنا الغالي قررنا تأجيل مسلسل شهر رمضان 2024، ويتم من دلوقتي الاستعداد لمسلسل ضخم يليق بالثقة الكبيرة اللي أخدتها من محبتكم على مدار 3 سنوات متتالية، إلى اللقاء إن شاء الله في رمضان 2025 مع شركاء النجاح الصباح إخوان على مجموعة قنوات MBC".