الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل توتنهام المتوقع ضد فولهام في الدوري الإنجليزي.. ثلاثي يقود الهجوم

الإثنين 23/أكتوبر/2023 - 10:42 ص
توتنهام
توتنهام

يستضيف فريق توتنهام هوتسبير نظيره فولهام اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري.

 

تشكيل توتنهام المتوقع ضد فولهام في الدوري الإنجليزي..ثلاثي يقود الهجوم

 

 

ومن المتوقع ان يضم تشكيل توتنهام كلا من:

حراسة المرمي: فيكاريو.

خط الدفاع: بيدرو بورو، فان دي فين، روميرو، أودوجي.

خط الوسط: بابى سار، هويبرج، جيمس ماديسون.

خط الهجوم: سون هيونج مين، ريتشارليسون، ديان كولوسيفسكي.

 

ويحتل نادي توتنهام المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي للموسم الجاري برصيد 21 نقطة حتى الأن، فيما يتواجد فولهام في المركز الثالث عشر برصيد 11 نقطة.

 

وفاز فريق توتنها هوتسبير الإنجليزي على نظيره لوتون تاون بهدف دور رد أحرزه فان دي فين في الدقيقة 52 من عمر المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بريميرليج.

 

 

وتوج الكوري الجنوبي سونج مين سون، لاعب توتنهام، بجائزة أفضل لاعب في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" عن شهر سبتمبر الماضي.
 

وتفوق سونج مين سون في سباق الحصول على الجائزة، وكان محمد صلاح ضمن قائمة المرشحين لجائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي، رفقة سون الذي حصد الجائزة إلى جانب جوليان ألفاريز، وكيران تريبير وجارود بوين، وأولي واتكينز بالإضافة إلى بيدرو نيتو.

 

وخلال شهر سبتمبر الماضي، أحرز سون 6 أهداف خلال 4 مباريات لعبها رفقة توتنهام، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي، كما أن السبيرز لم يخسر في الأربع مباريات التي خاضها في الشهر الماضي.

 

وللمرة الثانية على التوالي، يحصد لاعب من توتنهام جائزة لاعب الشهر، بعد أن حصل جيمس ماديسون على جائزة أغسطس.

 

وفاز سون بجائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي للمرة الرابعة في تاريخه، ليعادل رقم محمد صلاح قائد منتخب مصر وليفربول الأنجليزي.


وحقق النجم الكوري الجائزة في سبتمبر 2016، وأبريل 2017، وأكتوبر 2020، وسبتمبر 2023، بينما فاز صلاح بالجائزة في نوفمبر 2017، وفبراير 2018، ومارس 2018، وأكتوبر 2021.