الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ستعلمون من هي إسرائيل.. أنغام تتلقى رسالة تهديد علي هاتفها بعد هجومها على أفيخاي أدرعي

الأحد 22/أكتوبر/2023 - 11:54 م
مصر تايمز

تلقت الفنانة أنغام رسالة تهديد على هاتفها خلال الساعات القليلة الماضية بعد أن لقنت درسا تاريخيا للمتحدث العربي لجيش الاحتلال الإسرائيلي .


ونشرت أنغام عبر صفحتها الرسمية بيانا توضح فيه تعرضها للتهديد من قبل أحد الأشخاص بعد رسالتها لأفيخاي أدرعي .


حالة من الجدل أثيرت، خلال الساعات الماضية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعدما لقنت الفنانة المصرية أنغام درسا تاريخيا للمتحدث العربي لجيش الاحتلال الصهيوني، وذلك عقب نشرها تعليقًا والدعاء على الأخير لطلبه من المدنيين بمدينة غزة الرحيل من بلدتهم أو القصف الجوي للأطفال والسيدات بدون رحمة.

 

 

وكانت الفنانة انغام، قد تصدرت ترند محركات البحث “جوجل” خلال الساعات الماضية، بعد ردها على هجوم أفيخاي أدرعي المتحدث الرسمي لجيش الاحتلال الإسرائيلي من خلال حسابه على موقع تويتر، بعدما كتبت بوست قالت فيه: “ربنا ياخدك ويريحنا من وشك”، وهو ما جعله يوجه رسالة لها .

 

 

رسالة أفيخاي أدرعي لـ انغام.. 


انغام..  قائلا : "حضرة الفنانة أنغام  والتي من المفترض أن تكون على قدر من الرقي في مناشيرها، إن الله سيفتكر عباده جميعًا وليس هناك من معمّر على هذه الأرض لكن الفرق أن هناك من سيلقى في الآخرة العذاب الأليم وهناك من سيفتقده، عز وجل، برحمته على أفعاله الإنسانية. أرجو أن لا تكوني من مصير الفئة الأولى.... ".

 


 

انغام.. وردت النجمة انغام من خلال نشرها تدوينة على موقع "تويتر" قائلة: "انت يا اسمك ايه!! بدون رقي ولا أدب لإنك ماتستحقش الأدب في الكلام ولا التعامل، أنا اسمي أنغام مطربة مصرية عربية عارف يعني ايه مصرية؟ يعني مصر".

 

 

انغام.. وتابعت انغام: "الرقي والأدب مع الراقيين فقط مش مع اللي زيك يا صهيونى، والإنسانية نعرفها احنا المصريين لما بعتنا لكم الأسري بتوعكم مستورين بالبيجامات الكستور فاكر؟ بعد ما الجيش المصرى انتصر عليكم في حرب 73 ورجع سيناء منكم اللي كنتم محتلينها يا مغتصبين".

 

 

انغام.. وأضافت انغام: "الإنسانية بريئة من أمثالك وبريئة من أعمال جماعتك وجيشك المتوحش النازى، قاتل الأطفال والنساء والمدنيين الأبرياء، والدين برىء من أعمالكم وكذبكم، ولكل فعل رد فعل".

 

 

انغام.. واستكملت انغام: "شوف انت كام فعل عملتوه من يوم ما احتليتوا أرض فلسطين يا اسمك ايه انت، وفلسطين وشعبها بيقاوموا محتل غاشم مجنون مغتصب يا قتلة الأطفال، والحيوانات بريئة من وحشيتكم".

 

 

انغام.. وأختتمت انغام حديثها بالآيه القرآنية، قال عز وجل "وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ"