السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حازم إمام: مجلس حسين لبيب ينتظره مهمات صعبة والقائمة الموحدة أمر رائع

الأحد 22/أكتوبر/2023 - 04:49 م
حازم إمام
حازم إمام

أكد حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم والمشرف العام على المنتخب الوطني ، أن مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد بقيادة حسين لبيب ينتظره مهمات صعبة للغاية خاصًة على مستوي كرة القدم.

 

 حازم إمام: مجلس حسين لبيب ينتظره مهمات صعبة والقائمة الموحدة أمر رائع 

 

وقال حازم إمام فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" حسين لبيب ينتظره مهمة صعبة فى رئاسة الزمالك، والزمالك الفترة الحالية يحتاج للاستقرار على مستوي هذه الأصعدة.

 

وأضاف:" نجاح قائمة كاملة موحدة يساعد بشكل كبير على التجانس والاستقرار للنجاح الفترة  المقبلة، خاصًة أنه ينتظرهم أمور مهمة جدًا تهم الجماهير على مستوي كل الألعاب والجمعية العمومية.

 

ومن ناحية أخرى علق الإعلامي هاني حتحوت على نتيجة انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك، والتي حسمها حسين لبيب وقائمته كاملة.

 

وقال حتحوت، خلال برنامج «الماتش»، عبر قناة «صدى البلد»، إن انتخابات الزمالك ظهرت بشكل رائع بفضل اعضاء الجمعية العمومية الذين قاموا بالتصويت لصالح من سيقوم بتقديم خدمات للنادي خلال الفترة المقبلة.

 

وواصل حتحوت، أن مجلس إدارة نادي الزمالك عليه تحديات كبيرة خلال مرحلتة القادمة، أبرزها حل أزمة القيد، وتجديد عقد عقود اللاعبين ويأتى على رأسها أحمد فتوح لاعب الفريق بخلاف العديد من الأزمات المتراكمة خلال الفترة الماضية والتي أثرت بشكل كبير على نتائج الفرق بجميع ألعابها داخل النادي.