الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شادي حسين يقود هجوم زد لمواجهة المقاولون العرب بالدوري المصري

الأحد 22/أكتوبر/2023 - 03:24 م
فريق زد
فريق زد

يواجه فريق زد في الرابعة عصر اليوم، الأحد، نظيره المقاولون العرب على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري.

شادي حسين يقود هجوم زد لمواجهة المقاولون العرب بالدوري المصري

وجاء تشكيل نادي زد على النحو التالي:

حراسة المرمى: علي لطفي

خط الدفاع: علي لالا، مصطفي العش ، محمد سمير ، محمد أشرف

خط الوسط: محمود صابر، عبد الله مجدي، بيتر زيلو، مصطفى سعد

خط الهجوم: شادي حسين، مصطفى عبد الرؤوف "زيكو"

 

 

ويبحث المقاولون بقيادة مدربه شوقي غريب عن تحقيق الفوز الأول له في الدوري هذا الموسم وإيقاف نزيف النقاط الذي يتعرض له الفريق، والوصول إلى النقطة 4 يقفز بها إلى وسط الجدول حيث يدخل المقاولون اللقاء وهو في المركز الـ17 بجدول الترتيب برصيد نقطة وحيدة من 3 مباريات، حيث خسر في مباراتين وتعادل في واحدة ولم يحقق أي فوز.


وخسر المقاولون مباراته الأخيرة أمام سموحة بنتيجة 1/2، أما زد تعادل في نفس الجولة بنتيجة 3/3 أمام بلدية المحلة.


أما نادي زد الصاعد حديثا للدوري الممتاز فيحتل المركز الرابع برصيد 7 نقاط، جمعها من 3 مباريات، فاز في مباراتين وتعادل في واحدة.

 

ومن ناحية أخرى فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي علي فريق زد بهدفين مقابل هدف في المباراة الودية التي أقيمت في السادسة مساء اليوم علي الملعب الرئيسي بإستاد الإسماعيلية ضمن برنامج الإعداد لمباراة فاركو المقرر إقامتها يوم 22 من الشهر الجاري.

 

تقدم الإسماعيلي بالهدف الأول عن طريق نادر فرج في الدقيقة 33 ثم تعادل زد عن طريق مصطفي زيكو في الدقيقة 38 و في الدقيقة 89 تمكن الإسماعيلي من الحصول علي ركلة جزاء سددها محمد دسوقي لتنتهي المباراة بفوز الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف.

 

شهد اللقاء حضور مصطفي شلة أمين صندوق النادي الإسماعيلي و أحمد عبد الرحمن و شوقي عوض و أحمد فهيم أعضاء مجلس الإدارة و علي أبو جريشة رئيس قطاع الكرة و عماد سليمان المشرف العام على الفريق الأول.