الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

خريطة مباريات اليوم..ميلان ضد يوفنتوس في الدوري الإيطالي..برشلونة مع أتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني..3 لقاءات في الدوري المصري..فيوتشر مع بيراميدز ..الإسماعيلي مع فاركو

الأحد 22/أكتوبر/2023 - 12:08 م
برشلونة
برشلونة

خريطة مباريات اليوم..يقام اليوم الأحد الموافق 22 من أكتوبر العديد من المباريات الهامة في مختلف البطولات المحلية والأوروبية، أبرزها مباراة ميلان ضد يوفنتوس في الدوري الإيطالي، فيما يواجه برشلونة نظيره أتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني، ويقام في الدوري المصري 3 مباريات، يلتقي فيوتشر مع بيراميدز والإسماعيلي مع فاركو والمقاولون العرب أمام زد.

 

 

 

مهمة جديدة لـ مصطفى محمد مع نانت الفرنسي ضد مونبليية 
 

 

 

تنتظر مهمة جديدة المصري مصطفى محمد، مع نانت ضد مونبليية، ضمن الاسبوع التاسع من عمر منافسات بطولة الدوري الفرنسي، على ملعب لا بوجوار.

 

 

وتنطلق صافرة أحداث اللقاء الذي سيجمع بين نانت ضد مونبليية، في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، عبر قناة بي إن سبورت 1.

 

وحصد نجم منتخبنا الوطني مصطفى، على جائزة أفضل هدف في الدوري الفرنسي خلال شهر سبتمبر بهدفه أمام لوريان ضمن منافسات البطولة المحلية.

 

وسلط الموقع الرسمي لـ الدوري الفرنسي الضوء على تألق نجمنا المصري مصطفى محمد مع فريق نانت، وذلك بعدما سجل هدفا رائعا في شباك لوريان في مباراة انتهت لصالح فريقه بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.
 

وجاء هدف مصطفى محمد من تسديدة صاروخية من ركلة حرة ثابتة، سكنت الكرة من خلالها الشباك، ليصل مصطفى إلى هدفه الخامس في الدوري الفرنسي هذا الموسم مبتعدا عن المتصدر كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان بفارق هدفين فقط.
 

وأشار الموقع الرسمي لـ الدوري الفرنسي إلى أن مصطفى محمد أعاد نفسه وبقوة إلى قائمة الهدافين بطريقة مذهلة خلال فوز نانت على لوريان بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

 

وأكد الموقع الرسمي أن اللاعب الدولي المصري أطلق تسديدة قوية من ركلة حرة نفذها بطريقة رائعة، ليسجل هدفه الخامس هذا الموسم في الدوري.

 

وتسلم اللاعب الجائزة أثناء الفترة التدريبية اليوم،ونجح الأناكوندا في تسجيل 5 أهداف من أصل 7 مباريات خاضها مع نانت في الدوري الفرنسي هذا الموسم، مما جعله يحتل المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري الفرنسي خلف النجم الفرنسي كيليان مبابي.


وقد أعلن نادي نانت الفرنسي عن فوز مصطفى محمد نجم منتخب مصر، بجائزة لاعب الشهر في الفريق الكناري بتصويت الجماهير بعد الأداء الأكثر من رائع الذي يقدمه الدولي المصري في بطولة الدوري.


ونجح الأناكوندا في تسجيل 5 أهداف من أصل 7 مباريات خاضها مع نانت في الدوري الفرنسي هذا الموسم، مما جعله يحتل المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري الفرنسي خلف النجم الفرنسي كيليان مبابي.

 

وكان قد توج بجائزة أفضل لاعب في شهر أغسطس في فريق نانت الفرنسي، بتصويت الجماهير عبر المنصات المختلفة.

 

 

برشلونة يواجه أتلتيك بيلباو في البروفة الأخيرة قبل كلاسيكو الليجا
 

 

يستضيف برشلونة نظيره أتلتيك بيلباو، اليوم الأحد، في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني "الليجا" للموسم الحالي

 

 

وتنطلق أحداث مباراة برشلونة ضد أتلتيك بيلباو في تمام الساعة العاشرة مساءصن على ملعب "مونتجويك"، ضمن منافسات الدوري الإسباني في البروفة الأخيرة قبل مواجهة غريمة التقليدي ريال مدريد في الكلاسيكو المرتقب بينهما.

 

ويتواجد برشلونة في المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة، ويسعى لتحقيق الفوز لمواصلة مطاردة ريال مدريد على الصدارة، بينما يملك أتلتيك بيلباو 17 نقطة في المركز السادس.  

 

وتعادل نادي برشلونة إيجابياً مع نظيره غرناطة، بهدفين لكل فريق، في اللقاء الذي جمع بينهما، ضمن منافسات الأسبوع التاسع بالدوري الإسباني.

 

فتتح فريق غرناطة  أهداف اللقاء في الدقيقة الأولى من المباراة، بعد أن استطاع بريان سرقسطة ماريتينيز أن يحرز الهدف الأول، وفي الدقيقة (29) من عمر شوط اللقاء الأول، ثم أضاف بريان سرقسطة ماريتينيز الهدف الثاني له ولفريقه "غرناطة".
 

 

وقلص برشلونة نتيجة اللقاء، بعد ان أحرز هدفه الأول في الدقيقة (45) من عمر شوط اللقاء الأول عن طريق لاعبه الشاب لامين يامال، وعاد برشلونة ليعدل نتيجة اللقاء بإحرازه هدف في الدقيقة (85) من عمر شوط اللقاء الثاني عن طريق الاعب سيريجو روبيرتو.
 

وأعلن نادي برشلونة الإسباني بشكل رسمي عن إصابة نجمه الشاب لامين يامال، قبل فترة التوقف الدولي، وشكوك حول عدم لحاقه مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد بالدوري الإسباني "الليجا".

 

ونشر نادي برشلونة بيان رسمي جاء كالاتي: "الفحوصات الطبية تُظهر إصابة لامين يامال في العضلة الحرقفية اليسرى، مدة الغياب تتوقف على وتيرة تعافيه من الإصابة".

 

ومن جانب أخر، كشف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد فريق انتر ميامي الإمريكي، موقفه من الرحيل عن فريقه، في شهر يناير القادم بعد نهاية الموسم في الدوري الأمريكي.

 

وقال ليو في تصريحات نقلتها صحيفة "ليكيب" الفرنسية، بعد مباراة الأرجنتين ضد بيرو في تصفيات أمريكا الجنوبية لبطولة كأس العالم 2026: "إنها المرة الأولى التي أحصل فيها على هذا العدد الكبير من أيام الإجازة في شهر ديسمبر في يناير".

 

وتابع: "سأعود إلى ميامي للقيام بالفترة التحضيرية للموسم الجديد والاستعداد بأفضل شكل ممكن، كما هو الحال دائمًا".

 

وأكدت العديد من التقارير خلال الأيام القليلة الماضية أن ميسي يفكر في الخروج على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بعد نهاية الموسم مع إنتر ميامي.

 

 

ميلان يستضيف يوفنتوس الليلة في صراع صدارة الدوري الإيطالي
 

 

 

سيكون  ملعب استاد جوزيبي مياتسا "سان سيرو" مسرحاً للمباراة التي تجمع بين نادي ميلان أمام نظيره يوفنتوس، اليوم الأحد، في الساعة العاشرة إلا الربع مساءً، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإيطالي للموسم الجاري.

 


 

ويحتل نادي ميلان وصافة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 21 نقطة جمعها من 8 مباريات، فيما يحتل يوفنتوس المركز الرابع برصيد 17 نقطة هذا الموسم، ويتصدر إنتر ميلان الترتيب برصيد 22 نقطة.

 

 

ويسعى الروسونيري لتحقيق الفوز على البيانكونيري من أجل مواصلة التمسك بصدارة المسابقة في ظل المنافسة الشرسة مع الإنتر.

 

 

ويغيب عن صفوف ميلان حارس مرماه الفرنسي الدولي مايك مينيان الذي طرد في مباراة فريقه الأخيرة ضد جنوا قبل نافذة التوقف الدولي، كما أصيب الحارس الاحتياطي ماركو سبورتييلو الخميس في ربلة الساق وسيغيب نحو شهر عن الملاعب.

 

وقد حقق فريق ميلان فوز مثير أمام فريق جنوي بهدف قاتل فى قبل انتهاء اللقاء، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي.

 

سجل هدف ميلان بوليسيتش فى الدقيقة الـ 88 من عمر اللقاء ، لينجح ميلان فى تخطي عقبة جنوي وتصدر الدوري الإيطالي. 

 

 

زد ضيفًا على المقاولون العرب في الدوري الممتاز الليلة

 

 

يستضيف فريق المقاولون العرب في الرابعة عصر اليوم، الأحد، نظيره زد على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري.

 

 

ويبحث المقاولون بقيادة مدربه شوقي غريب عن تحقيق الفوز الأول له في الدوري هذا الموسم وإيقاف نزيف النقاط الذي يتعرض له الفريق، والوصول إلى النقطة 4 يقفز بها إلى وسط الجدول حيث يدخل المقاولون اللقاء وهو في المركز الـ17 بجدول الترتيب برصيد نقطة وحيدة من 3 مباريات، حيث خسر في مباراتين وتعادل في واحدة ولم يحقق أي فوز.


وخسر المقاولون مباراته الأخيرة أمام سموحة بنتيجة 1/2، أما زد تعادل في نفس الجولة بنتيجة 3/3 أمام بلدية المحلة.


أما نادي زد الصاعد حديثا للدوري الممتاز فيحتل المركز الرابع برصيد 7 نقاط، جمعها من 3 مباريات، فاز في مباراتين وتعادل في واحدة.

 

ومن ناحية أخرى فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي علي فريق زد بهدفين مقابل هدف في المباراة الودية التي أقيمت في السادسة مساء اليوم علي الملعب الرئيسي بإستاد الإسماعيلية ضمن برنامج الإعداد لمباراة فاركو المقرر إقامتها يوم 22 من الشهر الجاري.

 

تقدم الإسماعيلي بالهدف الأول عن طريق نادر فرج في الدقيقة 33 ثم تعادل زد عن طريق مصطفي زيكو في الدقيقة 38 و في الدقيقة 89 تمكن الإسماعيلي من الحصول علي ركلة جزاء سددها محمد دسوقي لتنتهي المباراة بفوز الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف.

 

شهد اللقاء حضور مصطفي شلة أمين صندوق النادي الإسماعيلي و أحمد عبد الرحمن و شوقي عوض و أحمد فهيم أعضاء مجلس الإدارة و علي أبو جريشة رئيس قطاع الكرة و عماد سليمان المشرف العام على الفريق الأول.

 

 

أستون فيلا يواجه وست هام يونايتد لدخول المربع الذهبي في الدوري الإنجليزي
 

 

يستضيف فريق أستون فيلا نظيره وست هام يونايتد، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم من أجل اقتحام المربع الذهبي.

 

 

ويحتض ملعب على ملعب "فيلا بارك"، مباراة أستون فيلا ضد وست هام يونايتد، التي تنطلق في الساعة السادسة والنصف مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي.

 

ويتواجد نادي أستون فيلا في المركز السادس من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 16 نقطة، بعدما خاض 8 مباريات، حقق الفوز في 5 مواجهات وتعادل وحيد هزيمتين، وسجل 19 هدف واهتزت شباكه 12 مرة.

 

وفي المقابل، يملك وست هام يونايتد 14 نقطة في المركز التاسع حتى الأن، بعدما خاض 8 مباريات كان الفوز من نصيبه في 4 لقاءات وهزيمتين وتعادلين، وسجل الفريق 15 هدف واهتزت شباكهم بـ 12 هدف.

 

وتلقى برايتون هزيمة ثقيلة أمام استون فيلا بنتيجة 6-1 في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب فيلا بارك، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة  الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وسجل أولي واتكينز الهدفين الأول والثاني لاستون فيلا في الدقيقتين 14 و21، بينما جاء هدف أصحاب الأرض الثالث في الدقيقة 26 بأقدام إستوبينان مدافع برايتون بالخطأ في مرماه، ثم سجل أنسو فاتي لصالح برايتون في بداية الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 50.

 

وعاد فريق استون فيلا للتألق وتسجيل الرابع عن طريق أولي واتكينز ليكمل الهاتريك باللقاء، ثم سجل رامسي الهدف الخامس للفيلا في الدقيقة 85، قبل أن يختتم دوجلاوس لويز أهداف اللقاء في الدقيقة 97 قبل نهاية اللقاء.

 

 

الاسماعيلي ضد فاركو الليلة في الدوري المصري

 

 

 

يلتقي فريق الإسماعيلي بقيادة إيهاب جلال نظيره فاركو بقيادة خالد جلال، اليوم الأحد، ضمن الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وتنطلق صافرة مباراة الإسماعيلي ضد فاركو باستاد الإسماعيلية في تمام الساعة السابعة مساء باستاد الإسماعيلية في الظهور الأول لخالد جلال المدير الفني الجديد لفريق فاركو.

 

 

 

ومن المقرر أن تنقل مباراة الإسماعيلي ضد فاركو عبر شاشة قناة أون تايم سبورت الناقل الحصير لبطولة الدوري المصري الممتاز، ويدخل الإسماعيلي اللقاء رصيده ثلاث نقاط في المركز الثالث عشر، بينما يحتل فاركو المركز السادس عشر برصيد نقطة.


وعادت منافسات الدوري المصري الممتاز، للدوران مرة أخري الجمعة الماضية بعد انتهاء فترة التوقف الدولي خلال شهر أكتوبر الجاري.


وخاض منتخب مصر الأول مباراتين وديتين أمام زامبيا والجزائر خلال معسكر الفراعنة بالإمارات وحقق المنتخب الفوز 1-0 أمام زامبيا وتعادل 1-1 مع الجزائر.

 

وتشهد الجولة الرابعة لبطولة الدوري المصري غياب الأهلي وتأجيل مباراته أمام الجونة بسبب مشاركة الأهلي في دوري السوبر الإفريقي.وجاءت قائمة الدراويش كالتالي:


حراسة المرمى: محمد فوزي، كمال السيد، عبد الله جمال.


خط الدفاع: محمد نصر، محمد هاشم، أحمد محسن، إياد العسقلاني، حمدي النقاز، كريم عرفات، محمد دسوقي، عصام صبحي، عبد الله حسن.


خط الوسط: محمد مخلوف، عماد حمدي، محمد حسن، نادر فرج، عبد الله السعيد، عمر الساعي، محمد عبد السميع، محمود الشبراوي، أحمد وجيه، مصطفى فارس، عبد الله حسني.


خط الهجوم: عبد الرحمن مجدي، باسم مرسي، مروان حمدي، حسن صابر، ياو أنور.

 

ومن ناحية فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي علي فريق زد بهدفين مقابل هدف في المباراة الودية التي أقيمت في السادسة مساء اليوم علي الملعب الرئيسي بإستاد الإسماعيلية ضمن برنامج الإعداد لمباراة فاركو المقرر إقامتها يوم 22 من الشهر الجاري.

 

تقدم الإسماعيلي بالهدف الأول عن طريق نادر فرج في الدقيقة 33 ثم تعادل زد عن طريق مصطفي زيكو في الدقيقة 38 و في الدقيقة 89 تمكن الإسماعيلي من الحصول علي ركلة جزاء سددها محمد دسوقي لتنتهي المباراة بفوز الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف.

 

و في الشوط الثاني شارك كمال السيد و مروان حمدي و محمد عبد السميع بدلا من محمد فوزي و عبدالله السعيد و أحمد وجيه و قدم الإسماعيلي في الشوط الثاني أداء قوي و ظهر التجانس علي اللاعبين و أضاع لاعبو الفريق أكثر من فرصة تهديف.

 

شهد اللقاء حضور مصطفي شلة أمين صندوق النادي الإسماعيلي و أحمد عبد الرحمن و شوقي عوض و أحمد فهيم أعضاء مجلس الإدارة و علي أبو جريشة رئيس قطاع الكرة و عماد سليمان المشرف العام على الفريق الأول.

 

 

الترجي يتحدى مازيمبي الليلة في ربع نهائي السوبر الإفريقي 
 

 

 

يحل فريق الترجي التونسي ضيفا ثقيلا على نظيره مازيمبي الكونغولي، اليوم الأحد، في ذهاب ربع نهائي الدوري الإفريقي لموسم 2023.

 

 

وسيكون ملعب بنجامين مكابا في تنزانيا في استقبال مباراة الترجي التونسي ضد مازيمبي في الساعة السادسة مساء اليوم الأحد، في السوبر الإفريقي.

 

ويلتقى الفائز من هذه المباراة مع الفريق المنتصر من مباراة الوداد المغربي وإنيمبا النيجري في نصف النهائي المقرر له في نهايات شهر أكتوبر الحالي.

 

وحسم التعادل الإيجابي بهدفين لقاء الأهلي ضد سيمبا التنزاني، في المباراة التي تجمع بينهما على ملعب بنيامين مكابا الوطني في دار السلام، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الافريقي.

 

وافتتح رضا سليم أهداف بطولة الدوري الافريقي بتسجيل هدف الأهلي الأول في شباك سيمبا بالدوري الإفريقي بالدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع في الشوط الأول.

 

وسجل دينيس كيبو هدف تعادل سيمبا ضد الأهلي بالدوري الأفريقي في الدقيقة 53،  وعكر  محمود كهربا فرحة سيمبا ويسجل هدف تعادل الأهلي في الدقيقة 63.

 

واحتفل لاعبي فريق الكرة الأول بالأهلي داعمين لفلسطين، بعد الأزمات التي ضربت قطاع غزة نتيجة القصف من جانب الاحتلال الإسرائيلي.

 

وحرصت جماهير الأهلي في دعم الشعب الفلسطيني، خلال مباراة المارد الأحمر ضد سيمبا التنزاني في بطولة الدوري الافريقي.

 

وغاب عن صفوف النادي الأهلي لمواجهة نظيره سيمبا التنزاني العديد من اللاعبين المؤثرين، في المباراة التي تجمع بينهما أمس الجمعة ضمن منافسات بطولة الدوري الافريقي.

 

ويغيب عن المارد الأحمر 9 لاعبين وهم: عمرو السولية، محمود متولي، كريم فؤاد، كريم نيدفيد، أنتونى موديست بسبب الإصابة، بجانب حمزة علاء، محمد زعلوك، معتز محمد لأسباب فنية، وعلي معلول لعدم اللحاق بالبعثة بسبب أزمة الطيران.

 

وتقام بطولة الدوري الافريقي لكرة القدم، هذا الموسم بمشاركة 8 أندية أفريقية، هي : الأهلي ، مازيمبي الكونجولي، سيمبا التنزاني، صن داونز الجنوب أفريقي، الترجي التونسي، بترو أتليتكو الأنجولي، الوداد المغربي وإنيمبا النيجيري.

 

 

الوداد المغربي يواجه إنيمبا النيجيري اليوم في الدوري الإفريقي 
 

 

يحل فريق الوداد الرياضي المغربي ضيفا على إنيمبا النيجيري في الساعة التاسعة، مساء اليوم الأحد، على ملعب جودسويل أكبابيو الدولي ‏في مدينة أويو، بنيجيريا، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي الدوري الإفريقي.

 

 

وضمت بعثة الوداد كافة نجوم الفريق باستثناء غياب الكونغولي أرسين زولا المصاب والذي ظل بالدار البيضاء للخضوع لبرنامج تدريبي.

 

وحسم التعادل الإيجابي بهدفين لقاء الأهلي ضد سيمبا التنزاني، في المباراة التي تجمع بينهما على ملعب بنيامين مكابا الوطني في دار السلام، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الافريقي.

 

وافتتح رضا سليم أهداف بطولة الدوري الافريقي بتسجيل هدف الأهلي الأول في شباك سيمبا بالدوري الإفريقي بالدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع في الشوط الأول.

 

وسجل دينيس كيبو هدف تعادل سيمبا ضد الأهلي بالدوري الأفريقي في الدقيقة 53،  وعكر  محمود كهربا فرحة سيمبا ويسجل هدف تعادل الأهلي في الدقيقة 63.

 

واحتفل لاعبي فريق الكرة الأول بالأهلي داعمين لفلسطين، بعد الأزمات التي ضربت قطاع غزة نتيجة القصف من جانب الاحتلال الإسرائيلي.

 

وحرصت جماهير الأهلي في دعم الشعب الفلسطيني، خلال مباراة المارد الأحمر ضد سيمبا التنزاني في بطولة الدوري الافريقي.

 

وغاب عن صفوف النادي الأهلي لمواجهة نظيره سيمبا التنزاني العديد من اللاعبين المؤثرين، في المباراة التي تجمع بينهما أمس الجمعة ضمن منافسات بطولة الدوري الافريقي.

 

ويغيب عن المارد الأحمر 9 لاعبين وهم: عمرو السولية، محمود متولي، كريم فؤاد، كريم نيدفيد، أنتونى موديست بسبب الإصابة، بجانب حمزة علاء، محمد زعلوك، معتز محمد لأسباب فنية، وعلي معلول لعدم اللحاق بالبعثة بسبب أزمة الطيران.

 

وتقام بطولة الدوري الافريقي لكرة القدم، هذا الموسم بمشاركة 8 أندية أفريقية، هي : الأهلي ، مازيمبي الكونجولي، سيمبا التنزاني، صن داونز الجنوب أفريقي، الترجي التونسي، بترو أتليتكو الأنجولي، الوداد المغربي وإنيمبا النيجيري. 

 

 

مباريات اليوم في الدوري الأفريقي
 


-مازيمبي ضد الترجي، الساعة 6:00 مساءً

-إنييمبا ضد الوداد، الساعة 9:00 مساءً

 

 

مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي
 


-أستون فيلا ضد وست هام يونايتد، الساعة 6:30 مساءً

 

 

مباريات اليوم في الدوري الإسباني 
 


-لاس بالماس ضد رايو فاليكانو، الساعة 3:00 عصرًا

-جيرونا ضد ألميريا، الساعة 5:15 مساءً

-فياريال ضد ديبورتيفو ألافيس، الساعة 7:30 مساءً

-برشلونة ضد أتلتيك بيلباو، الساعة 10:00 مساءً

 

 

مباريات اليوم في الدوري الإيطالي
 


-روما ضد مونزا، الساعة 1:30 ظهرًا

-ساليرنيتانا ضد كالياري، الساعة 4:00 عصرًا

-بولونيا ضد فروسينوني، الساعة 4:00 عصرًا

-أتلاتنا ضد جنوي، الساعة 7:00 مساءً

-ميلان ضد يوفنتوس، الساعة 9:45 مساءً

 

 

مباريات اليوم في الدوري الألماني
 


-كولن ضد بوروسيا مونشنجلادباخ، الساعة 4:30 عصراً

-هايدنهايم ضد أوجسبورج، الساعة 6:30 مساءً

 

 

مباريات اليوم في الدوري الفرنسي

 


-لوريان ضد رين، الساعة 2:00 ظهرًا

-تولوز ضد ستاد ريمس، الساعة 4:00 عصرًا

-ليل ضد ستاد بريست، الساعة 4:00 عصرًا

-نانت ضد مونبلييه، الساعة 4:00 عصرًا

-موناكو ضد ميتز، الساعة 6:00 مساءً

-ليون ضد كليرمون فوت 63، الساعة 9:45 مساءً

 

 

مباريات اليوم في الدوري المصري
 


-المقاولون العرب ضد زد، الساعة 4:00 عصراً

-الإسماعيلي ضد فاركو، الساعة 7:00 مساءً

-فيوتشر ضد بيراميدز، الساعة 7:00 مساءً

 

 

مباريات اليوم في الدوري السعودي
 


-الرياض ضد الاتفاق، الساعة 6:00 مساءً

 

 

مباريات اليوم في الدوري التركي
 

 

-سيفاس سبور ضد قاسم باشا، الساعة 1:30 ظهراً

-اسطنبول سبور ضد أنقرة غوجو، الساعة 4:00 عصراً

-فناربخشة ضد هاتاي سبور، الساعة 7:00 مساءً

-سامسون سبور ضد إسطنبول باشاك شهير، الساعة 7:00 مساءً