الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أستون فيلا يواجه وست هام يونايتد لدخول المربع الذهبي في الدوري الإنجليزي

الأحد 22/أكتوبر/2023 - 10:13 ص
أستون فيلا
أستون فيلا

يستضيف فريق أستون فيلا نظيره وست هام يونايتد، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم من أجل اقتحام المربع الذهبي.

 

أستون فيلا يواجه وست هام يونايتد لدخول المربع الذهبي في الدوري الإنجليزي

 

ويحتض ملعب على ملعب "فيلا بارك"، مباراة أستون فيلا ضد وست هام يونايتد، التي تنطلق في الساعة السادسة والنصف مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي.

 

ويتواجد نادي أستون فيلا في المركز السادس من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 16 نقطة، بعدما خاض 8 مباريات، حقق الفوز في 5 مواجهات وتعادل وحيد هزيمتين، وسجل 19 هدف واهتزت شباكه 12 مرة.

 

وفي المقابل، يملك وست هام يونايتد 14 نقطة في المركز التاسع حتى الأن، بعدما خاض 8 مباريات كان الفوز من نصيبه في 4 لقاءات وهزيمتين وتعادلين، وسجل الفريق 15 هدف واهتزت شباكهم بـ 12 هدف.

 

وتلقى برايتون هزيمة ثقيلة أمام استون فيلا بنتيجة 6-1 في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب فيلا بارك، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة  الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وسجل أولي واتكينز الهدفين الأول والثاني لاستون فيلا في الدقيقتين 14 و21، بينما جاء هدف أصحاب الأرض الثالث في الدقيقة 26 بأقدام إستوبينان مدافع برايتون بالخطأ في مرماه، ثم سجل أنسو فاتي لصالح برايتون في بداية الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 50.

 

وعاد فريق استون فيلا للتألق وتسجيل الرابع عن طريق أولي واتكينز ليكمل الهاتريك باللقاء، ثم سجل رامسي الهدف الخامس للفيلا في الدقيقة 85، قبل أن يختتم دوجلاوس لويز أهداف اللقاء في الدقيقة 97 قبل نهاية اللقاء.