الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مهمة جديدة لـ مصطفى محمد مع نانت الفرنسي ضد مونبليية

الأحد 22/أكتوبر/2023 - 09:49 ص
مصطفى محمد
مصطفى محمد

نانت ضد مونبليية ..تنتظر مهمة جديدة المصري مصطفى محمد، مع نانت ضد مونبليية، ضمن الاسبوع التاسع من عمر منافسات بطولة الدوري الفرنسي، على ملعب لا بوجوار.

 

مهمة جديدة لـ مصطفى محمد مع نانت الفرنسي ضد مونبليية 

 

نانت ضد مونبليية ..وتنطلق صافرة أحداث اللقاء الذي سيجمع بين نانت ضد مونبليية، في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، عبر قناة بي إن سبورت 1.

 

نانت ضد مونبليية ..وحصد نجم منتخبنا الوطني مصطفى، على جائزة أفضل هدف في الدوري الفرنسي خلال شهر سبتمبر بهدفه أمام لوريان ضمن منافسات البطولة المحلية.

 

وسلط الموقع الرسمي لـ الدوري الفرنسي الضوء على تألق نجمنا المصري مصطفى محمد مع فريق نانت، وذلك بعدما سجل هدفا رائعا في شباك لوريان في مباراة انتهت لصالح فريقه بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.
 

وجاء هدف مصطفى محمد من تسديدة صاروخية من ركلة حرة ثابتة، سكنت الكرة من خلالها الشباك، ليصل مصطفى إلى هدفه الخامس في الدوري الفرنسي هذا الموسم مبتعدا عن المتصدر كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان بفارق هدفين فقط.
 

وأشار الموقع الرسمي لـ الدوري الفرنسي إلى أن مصطفى محمد أعاد نفسه وبقوة إلى قائمة الهدافين بطريقة مذهلة خلال فوز نانت على لوريان بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

 

وأكد الموقع الرسمي أن اللاعب الدولي المصري أطلق تسديدة قوية من ركلة حرة نفذها بطريقة رائعة، ليسجل هدفه الخامس هذا الموسم في الدوري.

 

وتسلم اللاعب الجائزة أثناء الفترة التدريبية اليوم،ونجح الأناكوندا في تسجيل 5 أهداف من أصل 7 مباريات خاضها مع نانت في الدوري الفرنسي هذا الموسم، مما جعله يحتل المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري الفرنسي خلف النجم الفرنسي كيليان مبابي.


وقد أعلن نادي نانت الفرنسي عن فوز مصطفى محمد نجم منتخب مصر، بجائزة لاعب الشهر في الفريق الكناري بتصويت الجماهير بعد الأداء الأكثر من رائع الذي يقدمه الدولي المصري في بطولة الدوري.


ونجح الأناكوندا في تسجيل 5 أهداف من أصل 7 مباريات خاضها مع نانت في الدوري الفرنسي هذا الموسم، مما جعله يحتل المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري الفرنسي خلف النجم الفرنسي كيليان مبابي.

 

وكان قد توج بجائزة أفضل لاعب في شهر أغسطس في فريق نانت الفرنسي، بتصويت الجماهير عبر المنصات المختلفة.