الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بثلاثية نظيفة.. الزمالك يقسو علي سموحة فى الشوط الأول بالدوري المصري

السبت 21/أكتوبر/2023 - 08:07 م
الزمالك
الزمالك

انتهي الشوط الأول الذي جمع بين نادي الزمالك ونظيره سموحة، بتقدم الفارس الأبيض بثلاثية  نظيفة وسيطرة كاملة على أحداث الشوط من جانب الزمالك، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

بثلاثية نظيفة..  الزمالك يتقدم علي سموحة فى الشوط الأول من الدوري المصري 

 

بدأ مصطفى شلبي التسجيل سريعاً في الدقيقة 3، ومع الدقيقة 13 من عرضية مميزه من مصطفى شلبي يسجل زيزو الهدف الثاني للفارس الأبيض .

 

وقبل إنتهاء الشوط ومع الدقيقة 45 يحتسب حكم اللقاء ضربة جزاء للزمالك، يهدرها أحمد سيد زيزو بغرابه شديدة .

 

وفي الدقيقة 5+45 من الوقت بدل الضائع يسجل الزمالك الهدف الثالث من تمريرة  ولا أروع من شيكابالا وبكعب الرجل يسكنها أوباما الشباك .

 

ومن جانبه أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، عن التشكيل الذي سيخوض به فريقه مباراة سموحة المقرر لها في السابعة مساء اليوم باستاد القاهرة الدولي في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وجاء تشكيل الزمالك ضد سموحة بالدوري المصري: 

حراسة المرمى : محمد صبحي.

خط الدفاع : أحمد فتوح - مصطفى الزناري - حمزة المثلوثي - عمر جابر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد أشرف روقا - أحمد سيد "زيزو" .

خط الهجوم : مصطفى شلبي - يوسف أوباما - محمود عبد الرازق" شيكابالا".

 

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، عبد الرحمن نفاد ومحمود علاء ومحمد عبد الغني ومحمد طارق وحاتم سكر وسيد عبد الله "نيمار" وإبراهيما نداي وسيف الجزيري وناصر منسي.

 

وتنقل مباراة الزمالك وسموحة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو أعلن عن القائمة التي ستخوض مباراة سموحة المقرر لها في السابعة مساء اليوم السبت باستاد القاهرة الدولي في الجولة الرابعة  لمسابقة الدوري الممتاز.

 

وتضم القائمة كلا من: 

حراسة المرمى: محمد صبحي - عبد الرحمن نفاد.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - عمر جابر - محمود علاء - محمد عبد الغني  - مصطفى الزناري  - محمد طارق - أحمد فتوح  - حاتم سكر.

خط الوسط: نبيل عماد "دونجا" - محمد أشرف "روقا" - سيد عبد الله "نيمار" - أحمد سيد "زيزو"  - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - إبراهيما نداي - يوسف إبراهيم " أوباما " - مصطفى شلبي.

خط الهجوم: ناصر منسي - سيف الجزيري.