الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يقرر ارتداء قميص منتخب فلسطين أثناء عمليات الإحماء قبل مواجهة سموحة

السبت 21/أكتوبر/2023 - 04:54 م
الزمالك
الزمالك

قرر لاعبو نادي الزمالك نزول ستاد القاهرة بقمصان منتخب فلسطين أثناء عمليات الإحماء قبل مواجهة فريق سموحة دعما للقضية الفلسطينية وأهالي غزة بعد القصف الكبير خلال الأيام الماضية من جانب الكيان المحتل .

 

واتفق لاعبو الزمالك مع مجلس إدارة النادي الجديد على ارتداء قمصان منتخب فلسطين لحظة نزولهم ملعب المباراة من أجل دعم فلسطين، على أن يتم ارتدائها خلال عمليات الإحماء.

 

الزمالك سيرتدي قميص منتخب فلسطين في عمليات الإحماء قبل مباراة سموحة


ونشر حسابات نادي الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي صور لقمصان فلسطين من غرفة ملابس اللاعبين قبل انطلاق مباراة سموحة بالجولة الرابعة من عمر بطولة دوري نايل.


يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو لمواجهة نظيره سموحة اليوم السبت، في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز. 


وتنطلق مباراة الزمالك وسموحة اليوم السبت الموافق 21 أكتوبر الجاري، في تمام الساعة 7 مساء بتوقيت القاهرة على ستاد القاهرة الدولي.  

 

ويلتقي الزمالك وسموحة للمرة الـ22 بمسابقة الدوري الممتاز، وتحظى لقاءات الفريقين بالإثارة والندية في ظل الرغبة الدائمة للفوز.


ويمتلك الزمالك أفضلية في مجموع مواجهات الفريقين، حيث حقق الفوز في 12 مباراة من 21 مواجهة سابقة في الدوري فقط جمعت بين الفريقين، بينما حقق سموحة الفوز في 3 لقاءات، وانتهت 6 مواجهات بالتعادل.

 

وتنقل مباراة الزمالك وسموحة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز.


وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو عن القائمة التي ستخوض مباراة سموحة المقرر لها في السابعة مساء اليوم السبت باستاد القاهرة الدولي في الجولة الرابعة  لمسابقة الدوري الممتاز.

 

وتضم القائمة كلا من: 
حراسة المرمى: محمد صبحي - عبد الرحمن نفاد. 
خط الدفاع: حمزة المثلوثي - عمر جابر - محمود علاء - محمد عبد الغني  - مصطفى الزناري  - محمد طارق - أحمد فتوح  - حاتم سكر. 
خط الوسط: نبيل عماد "دونجا" - محمد أشرف "روقا" - سيد عبد الله "نيمار" - أحمد سيد "زيزو"  - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - إبراهيما نداي - يوسف إبراهيم " أوباما " - مصطفى شلبي. 
خط الهجوم: ناصر منسي - سيف الجزيري. 

 

وشهدت الساعات الأولى من بدء التصويت طرد أفراد الأمن العديد من الأعضاء من داخل مقر انتخابات نادي الزمالك، بعد اكتساح قائمة حسين لبيب الوقوف أمام المقر، لمتابعة العملية الانتخابية.


حذرت القائمة الموحدة برئاسة حسين لبيب، من القوائم المضروبة في انتخابات الزمالك، حيث انطلقت العملية الانتخابة بنادي الزمالك لانتخاب مجلس إدارة جديد لنادي، اليوم الجمعة، في الساعة التاسعة مساء، بتوقيت القاهرة.

 

وحرص عماد البناني رئيس اللجنة المؤقتة على إقامة حالة من الانضباط وذلك للحفاظ على سلامة الأعضاء من الزحام والتدافع.


وشدد عماد "البنانى" رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير نادى الزمالك على رجال الأمن المكلفين بتأمين العملية الانتخابية بضرورة الالتزام بالتعليمات والضوابط، حفاظاً على الاستقرار وخروج الانتخابات في أحسن صورة.

 

وأوضحت اللجنة أن دخول الأعضاء للمقر الانتخابي بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة سيكون من ثلاث بوابات من اتجاه بوابات النادي المطلة على شارع محمود بدر الدين وشارع 26 يوليو وبجوار مسجد الحامدية الشاذلية، على أن يكون الخروج من بوابتين تجاه بوابات النادي المختلفة منعا للتزاحم.