الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل الزمالك المتوقع أمام سموحة في الدوري الممتاز

السبت 21/أكتوبر/2023 - 12:57 م
الزمالك
الزمالك

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو لمواجهة نظيره سموحة اليوم السبت، في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز. 

وتنطلق مباراة الزمالك وسموحة اليوم السبت الموافق 21 أكتوبر الجاري، في تمام الساعة 7 مساء بتوقيت القاهرة على ستاد القاهرة الدولي.

 

تشكيل الزمالك المتوقع أمام سموحة في الدوري الممتاز 

 

حراسة المرمى: محمد صبحي
خط الدفاع: مصطفى الزناري، محمود علاء، حمزة المثلوثي.
خط الوسط: أحمد فتوح، نبيل عماد دونجا، عمر جابر.
خط الوسط الأمامي: مصطفى شلبي، شيكابالا، أحمد سيد زيزو
خط الهجوم: سيف الجزيري

 

وتنقل مباراة الزمالك وسموحة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز.


وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو عن القائمة التي ستخوض مباراة سموحة المقرر لها في السابعة مساء اليوم السبت باستاد القاهرة الدولي في الجولة الرابعة  لمسابقة الدوري الممتاز.

وتضم القائمة كلا من: 
حراسة المرمى: محمد صبحي - عبد الرحمن نفاد. 
خط الدفاع: حمزة المثلوثي - عمر جابر - محمود علاء - محمد عبد الغني  - مصطفى الزناري  - محمد طارق - أحمد فتوح  - حاتم سكر. 
خط الوسط: نبيل عماد "دونجا" - محمد أشرف "روقا" - سيد عبد الله "نيمار" - أحمد سيد "زيزو"  - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - إبراهيما نداي - يوسف إبراهيم " أوباما " - مصطفى شلبي. 
خط الهجوم: ناصر منسي - سيف الجزيري. 

وشهدت الساعات الأولى من بدء التصويت طرد أفراد الأمن العديد من الأعضاء من داخل مقر انتخابات نادي الزمالك، بعد اكتساح قائمة حسين لبيب الوقوف أمام المقر، لمتابعة العملية الانتخابية.


حذرت القائمة الموحدة برئاسة حسين لبيب، من القوائم المضروبة في انتخابات الزمالك، حيث انطلقت العملية الانتخابة بنادي الزمالك لانتخاب مجلس إدارة جديد لنادي، اليوم الجمعة، في الساعة التاسعة مساء، بتوقيت القاهرة.

 

وحرص عماد البناني رئيس اللجنة المؤقتة على إقامة حالة من الانضباط وذلك للحفاظ على سلامة الأعضاء من الزحام والتدافع.


وشدد عماد «البنانى» رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير نادى الزمالك على رجال الأمن المكلفين بتأمين العملية الانتخابية بضرورة الالتزام بالتعليمات والضوابط، حفاظاً على الاستقرار وخروج الانتخابات في أحسن صورة.

 

وأوضحت اللجنة أن دخول الأعضاء للمقر الانتخابي بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة سيكون من ثلاث بوابات من اتجاه بوابات النادي المطلة على شارع محمود بدر الدين وشارع 26 يوليو وبجوار مسجد الحامدية الشاذلية، على أن يكون الخروج من بوابتين تجاه بوابات النادي المختلفة منعا للتزاحم.