الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مانشستر سيتي يواجه برايتون لاستعادة صدارة الدوري الإنجليزي

السبت 21/أكتوبر/2023 - 10:21 ص
مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

يستضيف نادي مانشستر سيتي نظيره برايتون، اليوم السبت، في الساعة الخامسة مساءً، على ملعب "الاتحاد" ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري.

 

مانشستر سيتي يواجه برايتون لاستعادة صدارة الدوري الإنجليزي 

 

ويسعى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي تحت قيادة مدربه الإسباني بيب جوارديولا، لتحقيق الفوز اليوم على برايتون من أجل حصد الثلاث نقاط واستعادة صدارة الدوري الإنجليزي للموسم الحالي.

 

وفي قمة مثيره، فاز نادي آرسنال الإنجليزي على نظيره مانشستر سيتي بهدف دون رد في مباراة أقيمت بينهما بملعب "الإمارات" ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.

 

وسجل جابرييل مارتينيلي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 87 بتسديدة من خارج منطقة الجزاء وارتطمت بـ ناثان آكي مدافع السيتي وسكنت الشباك لتحسم كتيبة أرتيتا ثلاث نقاط غالية صعدت به لصدارة الدوري.

 

ويحل نادي مانشستر سيتي المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 18 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات والخسارة في 2 وسجل لاعبي السماوي 17 هدف وتلقي 6 أهداف.

 

فيما يتواجد برايتون في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 16 نقطة هو الآخر، جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 1 وخسارة لقاءين وتسجيل 21 هدفاً وتلقي 16.