الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مي فاروق تتبرع بأجر حفلتها الأخيرة لـ أهالي فلسطين

السبت 21/أكتوبر/2023 - 10:22 ص
مي فاروق
مي فاروق

أعلنت الفنانة مي فاروق، تبرعها بأجر حفلها الأخير لصالح الشعب الفلسطيني، كما دعت لحفل وطني خيري تخصص أرباحه للفلسطينيين.

 

كتبت مي فاروق، عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات الشهير"انستجرام": "حيث إننا لا نملك سوى موهبتنا التي منحنا الله اياها، فهي سلاحنا في الحرب لإيصال صوتنا إلى العالم وكل صناع القرار فيه، جمهوري الكريم في جميع انحاء العالم".

 

تابعت: "نظرًا لصعوبة الأحداث الجارية والعنف بحق لشعب الفلسطيني وإراقة دماء الابرياء الذين لا ذنب لهم سوي مطالبتهم بالحق في الحياة، قررت إلغاء جميع حفلاتي خلال الفترة القادمة تضامنا مع الشعب الفلسطيني وحتى تعود الأوضاع إلى ما كانت عليه".

 

أضافت مي فاروق: “كذلك التبرع بأجري في حفلتي الأخيرة كاملًا لصالح الأطفال والأسر في فلسطين الحبيبة وقريبا سأقيم حفل وطني خيري في بلدي الحبيب مصر، وكل أرباحه ستخصص لأهالينا وأولادنا في غزة”.

 

ناشدة مي فروق الفنانين قائلة:"جميع الفنانين المصريين والعرب للمشاركة في هذا الحفل وأدعو جميع القوي الناعمة في مصر والوطن العربي التكاتف من أجل القضية الفلسطينية داعية من المولى عز وجل أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته وأن يمنح الأراضي الفلسطينية السلام والسكينة".

 

 أغنية ليه

 

ومن جانب أخر، طرحت النجمة مى فاروق، على اليوتيوب وجميع المنصات الرقمية ومحطات الراديو lyrics video  بمقاطع مصورة لأغنيتها الجديدة بعنوان "ليه" والتى تفتتح بها نشاطها الفنى مع بدايات موسم الشتاء.

 

وتعد الأغنية من كلمات خالد أمين، وألحان محمد رحيم، وتوزيع أحمد عبد السلام، ووتريات أشرف رجب، وهندسة صوتية ياسر أنور، ومن إخراج إيهاب العادلى وأحمد الششتاوى، ومن توزيع شركة "ديجيتال ساوند" ودارت فكرة التصوير فى إطار بسيط، وسط جبال المملكة العربية السعودية، وعبرت الفنانة مى فاروق عن معنى كلمات الأغنية.