السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كلوب يتحدث عن فيديو محمد صلاح بشأن القضية الفلسطينية

الجمعة 20/أكتوبر/2023 - 04:56 م
يورجن كلوب ومحمد
يورجن كلوب ومحمد صلاح

تحدث يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الانجليزي ، عن رأيه في الفيديو الذي نشره محمد صلاح عبر حسابه الرسمي إنستجرام.

كلوب يتحدث عن فيديو محمد صلاح بشأن القضية الفلسطينية 

 

وقال يورجن كلوب في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي لمبارة فريقه أمام إيفرتون عن سؤال أحد الصحفيين عن حول رأيه في الفيديو الذي نشره محمد صلاح :"كيف هذا ليس سؤال سياسي؟".


وواصل:"من المهم وجود شخصيات قوية ولا أشكك بشخصية محمد صلاح، لكن هذا ليس المكان المناسب للحديث عن أمر شديد الجدية علينا أن نترك السياسة خارج هذه الغرفة".

 

وقال محمد صلاح خلال الفيديو الذي قام بنشره على جميع منصات التواصل الإجتماعي :" ليس من السهل أبدًا الإدلاء بتصريحات في مثل هذه الأوقات العصيبة".

 

وتابع: "شهدنا في الأيام السابقة عنف شديد ووحشية غاشمة تدمي القلوب، لا يمكن تحمل وتيرة العنف المتصاعدة منذ أسابيع.. فجميع الأرواح مقدسة ويجب توفير سبل الحماية لها".

 

وأضاف: "يجب أن تتوقف المجازر ، فالعائلات تتقطع أواصرها، يجب السماح بتقديم الدعم الإنساني لغزة فورًا،يمر سكان غزة بأوضاع مزرية. بالأمس، شاهدنا مشاهد مروعة في المستشفى".

 

واختتم محمد صلاح: "يحتاج سكان غزة إلى الغذاء والماء والدواء فورًا،أناشد جميع قادة العالم للتكاتف معًا لمنع وقوع مزيدٍ من المذابح للأبرياء. والإنسانية يجب أن تسود".