الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

كريم عبد العزيز: أناشد ضمائر العالم إنقاذ الشعب الفلسطيني

الجمعة 20/أكتوبر/2023 - 04:35 م
مصر تايمز

وجه الفنان كريم عبد العزيز، رسالة لجموع العالم والأمم المتحدة وجامعة الدول العربية، بضرورة الوقوف أمام العدو الصهيوني ودعم القضية الفلسطينية دعمًا كاملًا.

 


وكتب كريم عبد العزيز عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: أناشد ضمائر العالم إنقاذ الشعب الفلسطيني ..إلي الأمم المتحدة وجامعه الدول العربية والهلال الأحمر وكل من هو معني انسانيًا ان يحكم ضميره في إنقاذ شعب يغتال بمجازر بشريه من عدو صهيوني ..تحيا مصر وعاشت فلسطين حره أبية

 

كما انتقد مطرب الراب ويجز الدعم الدائم من الولايات المتحدة الأمريكية لإسرائيل في ظل ما يحدث في فلسطين من إبادة لأهالي غزة.

 

كتب ويجز عبر خاصية القصص القصيرة في حسابه على موقع بتادل الصور والفيديوهات “انستجرام”: "إسرائيل ليست ديمقراطية، هي قوة إحتلال تابعة لأمريكا، لذا فالبيت الأبيض أعمى، ويتم إسكات المجتمع الدولي ويتعرض الناس للقتل بطريقة مخزية وغير إنسانية".

 

على جانب آخر، دعا عدد من النجوم الشعب المصري إلى الشوارع اليوم الجمعة، للتأكيد على رفضهم تصفية القضية الفلسطينية، ودعمهم للقرار السياسي في هذا الأمر.

 

 

أعلن الدكتور أشرف زكى ، نقيب المهن التمثيلية ، مشاركته فى الوقفة التضامنية مع الشعب الفلسطيني عند المنصة عقب صلاة الجمعة ، داعياً فنانى مصر وأعضاء النقابة للمشاركة فى هذه الوقفة التضامنية.

 

وكانت نقابة المهن التمثيلية قد أصدرت بياناً صحفياً لدعم تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسى حول تطورات الأوضاع في غزة.